المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shahad20 اهلييييين. .... ههه تصبحوا ع خير ✌☺... احلام سعيدة و مرعبة ف نفس الوقت هههع عب روحي مثلي فلم رعب
نهجر الوالدين ونتجاهل وحدتهم وحاجاتهم وعجزهم واشتياقهم ، ثم نزورهم آخر الأسبوع ، لنتناول عندهم الغداء ونرمي عليهم الأبناء فقط لنرضي ضميرنا.
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى