المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ساره 1 احساس صدري حكم بملهم الان يستاهل العقاب كنت مفكرتله اعدا بس قلت ما ايتأدب بعده هههه ادبه نحجب عليه الدردشه لغيوها عليه هههههه
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى