المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امنتك الله ووونيس اين انت الله يذكره ب الخير ويشافيه اخوي تعبان شوي دعواتكم له ب شفاء
لاتشكي من الايام فليس لها بديل ولاتبكي على الدنيا مدام آخرها الرحيل واجعل ثقتك بالله ليس لها مثيل وتوكل على الله حق التوكل فإنه على كل شي وكيل واستغل حياتك في ذكر وشكر الله تجد كل مافيها جميل واكثر من الاستغفار فإنه للهموم يزيل ◠‿◠✿
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى