نص رائع
يسلموووو اخي ع الكلمات الراائعه ..
يعطيك العاافيه
نص رائع
يسلموووو اخي ع الكلمات الراائعه ..
يعطيك العاافيه
امبراطور السبلة
الصمت هيبه تسلمين ياذوووق مرورك اسعدني
للصبر حد .. ووحشتك مالهاحدود
ياللي غلاك أصبح مع الوقت عاده
أشتاق لك مع سايق النفح والنود
وأوله عليك أكثر .. واحبك زياده
استاذي رايق البال تسلم ياذوووق مرورك اسعدني
للصبر حد .. ووحشتك مالهاحدود
ياللي غلاك أصبح مع الوقت عاده
أشتاق لك مع سايق النفح والنود
وأوله عليك أكثر .. واحبك زياده