المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوتار الخيال اجمل شي انك تدخل السبله وتجد مثل هالابيات الجميله شكرا لك وصباحك عسل حياك الله عزيزى اوتار والسبله حلوه بتواجد ناس امثلكم ربي يحفظك
جهلت عيون الناس ما فى داخلى فوجدت ربى بالفؤاد بصيرا ياأيها الحزن المسافر فى دمى دعنى فقلبى لن يكون اسيرا ربى معى فمن الذى اخشى إذن ما دام ربى يحسن التدبيرا { من عجائب الأنسان انه يغضب من سماع النصيحه ... وينصت لسماع الفضيحه }
قوانين المنتدى