المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم اما امنتك بنخليها طباخه تشتغل بو يجيبه الونيس من سمك تطبخه هيه هذي وظيفتها احسن وظيفه لها من بعد العقاب ههههه
هناك من يهديك الحب دون ان تهديه اي شي وهناك من يهديك الألم بعد ان تهديه كل شي
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى