المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم هههههههههههههههههه احلى شي انه امنتك باعوه قبل ما تبداء المعركة الونيس يراقب هههههههههههههههههههههه من بعيد امنتك يالله روحي المطبخ وشوفي الزعيمة شو تريد تتغداء اليوم عشان تطبخي ههههههه ملهم سير عند ام تيمورة احسن لك
💛 ارسم على جدار قلبك نافذة ليتسلل منها النور إلى قلبك .. او اختصر كل هذا بابتسامة 🙂 ┄┉❉🎀❥ وصيتي لـــكم : وإن سبقتُكم للطين الذي خلقنا منه خبّئوا سري وامسحوا زلاتي من قلوبكم،وحدثوا الله كثيراً عني
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى