المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 ما ناخذ اوامر من اسير مستعبد عند حرمه عاد ما يفيدك الحين انته تتلقى الاوامر وتنفذ فقط اول العصر تجي تشل ملابس الصيد لا تفضحنا وتروح البحر بكندوره ومصر ههههههههههههههههههههههههه
لا امثل لمن حولي شخصية!! كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك (not my problem)
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى