المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة هههههههههه هاااعه ما من ازكي بوو اعرفهاا وحدك بايه تبليي عمرك كاتبه اسمك هه استحملي عاد كاتبه اسمي لان واثقه من نفسي ما جالسه اغلط ف شي واعتز ب اسمي
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى