اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة مشاهدة المشاركة
هههههههههه هاااعه ما من ازكي بوو اعرفهاا

وحدك بايه تبليي عمرك كاتبه اسمك هه استحملي عاد
كاتبه اسمي لان واثقه من نفسي ما جالسه اغلط ف شي واعتز ب اسمي