المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهام العامري بس............ هيه بس وشربة ماي هههههههههههههههههههههه
لا امثل لمن حولي شخصية!! كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك (not my problem)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم هيه بس وشربة ماي هههههههههههههههههههههه هههههه بالعافيه عليك
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى