تعلمت من احدى الدورات .. عند قراءة القران يجب علينا قراءته قراءة ذكر بمعنى : ان نتامل ف الآيات ونركز على:
سبحان الله وبحمده _ سبحان الله العظيم
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى