المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان تنبيه لست كما ذكرتي لذلك عدلت على مشاركتك شاكر لك علووووووه نمزح حشى ............
' و يَبقى أبي حُبّ قَلبي و إنْ رَحَل❤. .
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى