المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان اللَّهُمَ إني أسألك أن تُحسن خاتمتي راكعاً خاشعاً متضرعاً رحمتك عليَّ وعلى أهل بيتي ومن حولي من أحباب وأصحاب.. امييييييييييين ياااارب
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى