اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهام العامري مشاهدة المشاركة
ههههههههههههه

أَرىالنَوىتَقتَضينيكُلَّمَرحَلَةلاتَستَقِلُّبِهاال وَخّادَةُالرُسُمُ

ارى النوى تقتضيني كل مرحلة لا تستقل بها ... !!!
مآفهمت صرآاحهه