ما كنت أومن في العيون وسحرها حتى دهتني في الهوى عيناكِ وعذلت أهل العشق حتى ذقته فعجبتُ كيف يموت من لا يعشق الحسن قد ولاك حقاً عرشه فتحكمي في قلب من يهواك
قوانين المنتدى