المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 صرفي من جيب ابو ساره مو دخلك فحزبنااااا انا اصرف حال اعضاء الحزب بس الله يسامحك............
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى