المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى صوت طرح جميل جدا اختي بقايا طيف .. احيانا للاسف الاختلاف في وجهات النظر يولد الضغينه والخصام .. التمسك بلا مرونة في الرأي يسبب الزعل واحيانا التلاسن . تقديري عظيم الشكر والامتنان لمرورك الجميل لاعدمتك
قوانين المنتدى