المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـاهـر العرب بتار كاتب خواطر أأخي الحبيب والكاتب والمغرد المميز كم أنت رائع في كل نصوصك الأدبيه ما أروع هذا النص وما أحلاه بت بين سطور هذا النص متذوق وعطش حتى رتويت دمت هكذا في القمه ودي وتقديري لك اهلا اخي الغالي تواجدك عنوان التميز وتعليقك يزيد النص روعة تحيتي وتقديري
الفضاء واسع .. حروف الضاد اقل من الثلاثين الحرف ميقات يزلزل الابجدية تزيد الاوقات والارض تضيق املك الحروف اطوع المعاني عشقي لا يتسكع بالكتابة مجني وجاني twt>hrb_yf v http://omaniaa.co/showthread.php?t=106277 .
قوانين المنتدى