اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ساره 1 مشاهدة المشاركة
انا سرت نزوى مره وحده بس بحياتي
وكنت ساير اعزي صديق
مع الاسف ما اعرف شي بنزوى الا كنت بساعدك هنا الونيس واحساس ان شاء الله ما راح يقصروا معك
اشكرك.......