قائمة المستخدمين المشار إليهم

صفحة 10 من 11 الأولىالأولى ... 891011 الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 100 من 169

الموضوع: السلطنة ترد على استهداف منزل السفير العُماني في اليمن

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبي الصورة الرمزية ندى^_^
    تاريخ التسجيل
    Jul 2015
    المشاركات
    1,905
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    أستاذ تبريد خف شوي
    تنفخ كلامك ب فيديوات و كلام ماله داعي او اي اساس

    اتكلم ف السياسة ع راحتك و انحاز لبلدك ع راحتك ذا شي عادي لان لكل واحد فينا افكاره الي تحكمه لكن احترم تواجدك بينا و لا تظل ترمي على العمانين ب الكلام افاضي
    اذا اهداك الزهر مره فأنا اهديتك بساتينه=واذا ألهاك بفرح ليله فأنا تهت لبكاك سنين
    واذا استضعفتك املاكه وشتتك ملاينه=انا حتى فتات الخبزه اقسمها معك نصين
    طموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينه=تدينته..تسلفته..سرقته.. مو مهم منين
    كأني من كثر ما ارضى بكل اللي تمنينه=لو انك تطلبين الله يعنيني بقول آمين
    انا ما العب على الحبلين وقت الطيش وسنينه=تبين اللحين يوم اني كبرت العب على الحبلين؟؟
    ترى عند البدو بالذات عيب اللي تسوينه=حلاتك لاعشقتيني تعشقيني ليوم الدين
    غرام نسكن ضلوعه حشيمه من مجانينه=جفا يجمع معزتنا ولا عشق يذل اثنين
    كثار اللي تحدوني وقالولي تحبينه=امانه لاتخليني صغير في عينهم تكفين
    لاني كل ما قالوا تخون قلت:مسكينه=عليك الله وامانه علميهم من المسكين؟
    انا خايف الا طاح الجمل تكثر سكاكينه=وانا ما عادت ضلوعي تحمل طعنة السكين
    مثل ما قالوا: المكتوب واضح من عناوينه=لو ارحل منك للغربه بسافر من ظلامك وين؟؟
    كفايه كل حلمي مر في رقادي تزورينه=كفايه من تفارقنا وانا ما غمضت لي عين
    قبل يومين شفتك في المنام وقمت من حينه=ونمت امس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين

  2. #2
    بيان حكيم و شديد لمن يفهم!




    الحقيقة دائماً تؤلم من تعوّد على الأوهام.

  3. #3
    عضو فوق العادة الصورة الرمزية امنتك الله
    تاريخ التسجيل
    Sep 2014
    الدولة
    في السماء حلمي
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,490
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليقظان بن عمان مشاهدة المشاركة
    بيان حكيم و شديد لمن يفهم!
    لمن يفهم فقط

    وهناك اغبياء ومتحاملين وحاقدين

    💛 ارسم على جدار قلبك نافذة ليتسلل منها النور إلى قلبك ..
    او اختصر كل هذا بابتسامة 🙂
    ┄┉
    🎀
    وصيتي لـــكم : وإن سبقتُكم للطين الذي خلقنا منه خبّئوا سري وامسحوا زلاتي من قلوبكم،وحدثوا الله كثيراً عني

  4. #4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امنتك الله مشاهدة المشاركة
    لمن يفهم فقط

    وهناك اغبياء ومتحاملين وحاقدين
    لا عليك من الأغبياء, الغبي يتعلم من الدروس القاسية فقط




    الحقيقة دائماً تؤلم من تعوّد على الأوهام.

  5. #5
    عضو فوق العادة الصورة الرمزية امنتك الله
    تاريخ التسجيل
    Sep 2014
    الدولة
    في السماء حلمي
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,490
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليقظان بن عمان مشاهدة المشاركة
    لا عليك من الأغبياء, الغبي يتعلم من الدروس القاسية فقط
    ايه والله

    وقريبا يصفعهم التاريخ ويتعلمون ان سفك دماء المسلمين لا تضيع هدرا
    وحقوقهم محفوظه وهناك حق وعدل ف السماء

    💛 ارسم على جدار قلبك نافذة ليتسلل منها النور إلى قلبك ..
    او اختصر كل هذا بابتسامة 🙂
    ┄┉
    🎀
    وصيتي لـــكم : وإن سبقتُكم للطين الذي خلقنا منه خبّئوا سري وامسحوا زلاتي من قلوبكم،وحدثوا الله كثيراً عني

  6. #6
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    المشاركات
    1,018
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امنتك الله مشاهدة المشاركة
    ايه والله

    وقريبا يصفعهم التاريخ ويتعلمون ان سفك دماء المسلمين لا تضيع هدرا
    وحقوقهم محفوظه وهناك حق وعدل ف السماء
    والله ما عاد باقي للحوثه والعفافيش من تحذيرات وتنبيهات الا ان يتم عرض عليهم خارطة الاهداف لاجل يهربون عنها

    فيتم التلميح والتوضيح لاجل ينجون بحالهم ويركبون راسهم ويدجون

    فلا تعيشين جو الصراع والمعركه ترين كل الي قاعد يصير هو مجرد زوبعة فنجال يفترض تكون بمثابة التمثيل انها مجرد زوبعة فنجال وباقي الامور سلمات للي يريد السلامه

  7. #7
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    المشاركات
    1,018
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امنتك الله مشاهدة المشاركة
    لمن يفهم فقط

    وهناك اغبياء ومتحاملين وحاقدين
    الوضوح مافيه عيب فتم علاج عفاش وحمايته لكنه ركب راسه وتم نصح بشار ودعمه ماديا لكنه ركب راسه فخلونا نشوف النتايج الي راح توصلهم بعد ركوبهم لراسهم وترك النصايح المفيده لهم ان يتجنبون الطريق الخطا ويمشون على السراط المستقيم
    فما ادري وش مزعلكم من مجرد ازالة ناس ما ترتقي حتى لتسميتها بؤر سرطانيه في المنطقه وتعيق نهظتها وتهدد امنها وسلمها
    فعفاش لو عنده قدره ما كان ردته حتى مسقط وهو من ضمن شلة صدام وبشار والقذافي
    فوش حاشركم بينهم وكأنكم مثل الولد الصغير الي مضيع امه ويلاحق غيرها
    فخلوكم على الاقل على حيادكم فهم بقوة والا باقتصاد والا بمعتقد زايلين ومافيها حكة راس والي يعتقد غير كذا فما غير يضحك على حاله
    فطمنوا انفسكم وتخيلوا مستقبل افضل للمنطقه وما عليكم من الجماعات المتطرفه ولا القوى العظمى فمتعودين على كذا يعني فرقت مثلا على عفاش وبشار
    ولا فرقت على حوثي والا داعشي والا حزبي رافع له كم عصى يطخطخ فيها وعايش جو البطولات
    الليل والبيداء وباقي السوالف حق الترفيع والضحك على الحال
    فمافيه الا تعديل وتضبيط لوضع المنطقه لاجل ترسوا بشكل فعلي على بر الامان سواء بسلم او بحرب المستقبل الاجمل بيكون وهذا كله بقضاء الله وقدره حتى يخرج العربان الجربان من مستنقعهم الاسن الي قرفوه على مر السنين ويعيشوا الحياة حالهم حال باقي الامم بناء وتعمير تطوير ونهظه وثقوا ان ماباقي الا تنظيف خفيف مثل النفض بالريشه من على خارطة اليمن وسوريا

  8. #8
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    المشاركات
    1,018
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امنتك الله مشاهدة المشاركة
    لمن يفهم فقط

    وهناك اغبياء ومتحاملين وحاقدين
    الوضوح مافيه عيب فتم علاج عفاش وحمايته لكنه ركب راسه وتم نصح بشار ودعمه ماديا لكنه ركب راسه فخلونا نشوف النتايج الي راح توصلهم بعد ركوبهم لراسهم وترك النصايح المفيده لهم ان يتجنبون الطريق الخطا ويمشون على السراط المستقيم
    فما ادري وش مزعلكم من مجرد ازالة ناس ما ترتقي حتى لتسميتها بؤر سرطانيه في المنطقه وتعيق نهظتها وتهدد امنها وسلمها
    فعفاش لو عنده قدره ما كان ردته حتى مسقط وهو من ضمن شلة صدام وبشار والقذافي
    فوش حاشركم بينهم وكأنكم مثل الولد الصغير الي مضيع امه ويلاحق غيرها
    فخلوكم على الاقل على حيادكم فهم بقوة والا باقتصاد والا بمعتقد زايلين ومافيها حكة راس والي يعتقد غير كذا فما غير يضحك على حاله
    فطمنوا انفسكم وتخيلوا مستقبل افضل للمنطقه وما عليكم من الجماعات المتطرفه ولا القوى العظمى فمتعودين على كذا يعني فرقت مثلا على عفاش وبشار
    ولا فرقت على حوثي والا داعشي والا حزبي رافع له كم عصى يطخطخ فيها وعايش جو البطولات
    الليل والبيداء وباقي السوالف حق الترفيع والضحك على الحال
    فمافيه الا تعديل وتضبيط لوضع المنطقه لاجل ترسوا بشكل فعلي على بر الامان سواء بسلم او بحرب المستقبل الاجمل بيكون وهذا كله بقضاء الله وقدره حتى يخرج العربان الجربان من مستنقعهم الاسن الي قرفوه على مر السنين ويعيشوا الحياة حالهم حال باقي الامم بناء وتعمير تطوير ونهظه وثقوا ان ماباقي الا تنظيف خفيف مثل النفض بالريشه من على خارطة اليمن وسوريا

  9. #9
    عضو فوق العادة الصورة الرمزية امنتك الله
    تاريخ التسجيل
    Sep 2014
    الدولة
    في السماء حلمي
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,490
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تبريد2 مشاهدة المشاركة
    الوضوح مافيه عيب فتم علاج عفاش وحمايته لكنه ركب راسه وتم نصح بشار ودعمه ماديا لكنه ركب راسه فخلونا نشوف النتايج الي راح توصلهم بعد ركوبهم لراسهم وترك النصايح المفيده لهم ان يتجنبون الطريق الخطا ويمشون على السراط المستقيم
    فما ادري وش مزعلكم من مجرد ازالة ناس ما ترتقي حتى لتسميتها بؤر سرطانيه في المنطقه وتعيق نهظتها وتهدد امنها وسلمها
    فعفاش لو عنده قدره ما كان ردته حتى مسقط وهو من ضمن شلة صدام وبشار والقذافي
    فوش حاشركم بينهم وكأنكم مثل الولد الصغير الي مضيع امه ويلاحق غيرها
    فخلوكم على الاقل على حيادكم فهم بقوة والا باقتصاد والا بمعتقد زايلين ومافيها حكة راس والي يعتقد غير كذا فما غير يضحك على حاله
    فطمنوا انفسكم وتخيلوا مستقبل افضل للمنطقه وما عليكم من الجماعات المتطرفه ولا القوى العظمى فمتعودين على كذا يعني فرقت مثلا على عفاش وبشار
    ولا فرقت على حوثي والا داعشي والا حزبي رافع له كم عصى يطخطخ فيها وعايش جو البطولات
    الليل والبيداء وباقي السوالف حق الترفيع والضحك على الحال
    فمافيه الا تعديل وتضبيط لوضع المنطقه لاجل ترسوا بشكل فعلي على بر الامان سواء بسلم او بحرب المستقبل الاجمل بيكون وهذا كله بقضاء الله وقدره حتى يخرج العربان الجربان من مستنقعهم الاسن الي قرفوه على مر السنين ويعيشوا الحياة حالهم حال باقي الامم بناء وتعمير تطوير ونهظه وثقوا ان ماباقي الا تنظيف خفيف مثل النفض بالريشه من على خارطة اليمن وسوريا

    انتوا اللحين بتمسحوا الدول من الخريطه

    الله يا الدنيا

    الله يعينكم بس
    امسكوا الريشه صح لا تفلت منكم وترسموا خطا وتجي الرسمه بلوى عليكم


    انت شو مزعلنك لان احنا ما نشارك بقتل المسلمين بعيدا عن عفاش وغيره

    ولا انتوا تنظفوا من وين مصالحكم وبس

    باالله عليك وذمتك انتوا هامنكم شعب اليمن وسوريا والمسلمين
    او مصالحكم ووبس ؟؟؟؟

    💛 ارسم على جدار قلبك نافذة ليتسلل منها النور إلى قلبك ..
    او اختصر كل هذا بابتسامة 🙂
    ┄┉
    🎀
    وصيتي لـــكم : وإن سبقتُكم للطين الذي خلقنا منه خبّئوا سري وامسحوا زلاتي من قلوبكم،وحدثوا الله كثيراً عني

  10. #10
    عضو ذهبي الصورة الرمزية ندى^_^
    تاريخ التسجيل
    Jul 2015
    المشاركات
    1,905
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    أصدرت وزارة الخارجية اليوم بيانا قالت فيه بأن السلطنة تلقت بأسف بالغ يوم أمس نبأ استهداف منزل سعادة السفير العماني في صنعاء ، الامر الذي يعد مخالفة صريحة للمواثيق والأعراف الدولية التي تؤكد على حرمة المقار الدبلوماسية،

    وأوضحت الوزارة في بيانها بأن السلطنة اذ تندد بأشد العبارات هذا العمل
    لترجو من الامم المتحدة اتخاذ كافة الاجراءات التي تكفل إنهاء الحرب الحالية في اليمن
    قبل أن تشكل تهديدا خطيرا على امن المنطقة ، كما تحث السلطنة الأطراف اليمنية على ضرورة نبذ الخلافات فيما بينها لضمان عودة الاستقرار والامن إلى اليمن الشقيق.

    ^
    ^
    ^
    ^

    توضيح

    التحالف عربي ارجوزات بيد الامم المتحدة


    حكمة سيدي لا جدال فيها

    فلا كلام تبريداو انقاش معه
    منه فايدة فلا تشغلوا نفسكم ب الرد علية لانه غالبا ما يخرج عن النص
    لانه يتهرب من مواجه الحقيقة دائما و يتجه لتفاهات الامور

    ف ماله داعي نظيع الهدف الاساسي من المواضيع
    و احنا نفهم مخ فاضي
    اذا اهداك الزهر مره فأنا اهديتك بساتينه=واذا ألهاك بفرح ليله فأنا تهت لبكاك سنين
    واذا استضعفتك املاكه وشتتك ملاينه=انا حتى فتات الخبزه اقسمها معك نصين
    طموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينه=تدينته..تسلفته..سرقته.. مو مهم منين
    كأني من كثر ما ارضى بكل اللي تمنينه=لو انك تطلبين الله يعنيني بقول آمين
    انا ما العب على الحبلين وقت الطيش وسنينه=تبين اللحين يوم اني كبرت العب على الحبلين؟؟
    ترى عند البدو بالذات عيب اللي تسوينه=حلاتك لاعشقتيني تعشقيني ليوم الدين
    غرام نسكن ضلوعه حشيمه من مجانينه=جفا يجمع معزتنا ولا عشق يذل اثنين
    كثار اللي تحدوني وقالولي تحبينه=امانه لاتخليني صغير في عينهم تكفين
    لاني كل ما قالوا تخون قلت:مسكينه=عليك الله وامانه علميهم من المسكين؟
    انا خايف الا طاح الجمل تكثر سكاكينه=وانا ما عادت ضلوعي تحمل طعنة السكين
    مثل ما قالوا: المكتوب واضح من عناوينه=لو ارحل منك للغربه بسافر من ظلامك وين؟؟
    كفايه كل حلمي مر في رقادي تزورينه=كفايه من تفارقنا وانا ما غمضت لي عين
    قبل يومين شفتك في المنام وقمت من حينه=ونمت امس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين

صفحة 10 من 11 الأولىالأولى ... 891011 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م