أستاذ تبريد خف شوي
تنفخ كلامك ب فيديوات و كلام ماله داعي او اي اساس
اتكلم ف السياسة ع راحتك و انحاز لبلدك ع راحتك ذا شي عادي لان لكل واحد فينا افكاره الي تحكمه لكن احترم تواجدك بينا و لا تظل ترمي على العمانين ب الكلام افاضي
أستاذ تبريد خف شوي
تنفخ كلامك ب فيديوات و كلام ماله داعي او اي اساس
اتكلم ف السياسة ع راحتك و انحاز لبلدك ع راحتك ذا شي عادي لان لكل واحد فينا افكاره الي تحكمه لكن احترم تواجدك بينا و لا تظل ترمي على العمانين ب الكلام افاضي
اذا اهداك الزهر مره فأنا اهديتك بساتينه=واذا ألهاك بفرح ليله فأنا تهت لبكاك سنينواذا استضعفتك املاكه وشتتك ملاينه=انا حتى فتات الخبزه اقسمها معك نصينطموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينه=تدينته..تسلفته..سرقته.. مو مهم منينكأني من كثر ما ارضى بكل اللي تمنينه=لو انك تطلبين الله يعنيني بقول آمينانا ما العب على الحبلين وقت الطيش وسنينه=تبين اللحين يوم اني كبرت العب على الحبلين؟؟ترى عند البدو بالذات عيب اللي تسوينه=حلاتك لاعشقتيني تعشقيني ليوم الدينغرام نسكن ضلوعه حشيمه من مجانينه=جفا يجمع معزتنا ولا عشق يذل اثنينكثار اللي تحدوني وقالولي تحبينه=امانه لاتخليني صغير في عينهم تكفينلاني كل ما قالوا تخون قلت:مسكينه=عليك الله وامانه علميهم من المسكين؟انا خايف الا طاح الجمل تكثر سكاكينه=وانا ما عادت ضلوعي تحمل طعنة السكينمثل ما قالوا: المكتوب واضح من عناوينه=لو ارحل منك للغربه بسافر من ظلامك وين؟؟كفايه كل حلمي مر في رقادي تزورينه=كفايه من تفارقنا وانا ما غمضت لي عينقبل يومين شفتك في المنام وقمت من حينه=ونمت امس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين
بيان حكيم و شديد لمن يفهم!
الحقيقة دائماً تؤلم من تعوّد على الأوهام.
💛 ارسم على جدار قلبك نافذة ليتسلل منها النور إلى قلبك ..
او اختصر كل هذا بابتسامة 🙂
┄┉❉🎀❥
وصيتي لـــكم : وإن سبقتُكم للطين الذي خلقنا منه خبّئوا سري وامسحوا زلاتي من قلوبكم،وحدثوا الله كثيراً عني
الحقيقة دائماً تؤلم من تعوّد على الأوهام.
💛 ارسم على جدار قلبك نافذة ليتسلل منها النور إلى قلبك ..
او اختصر كل هذا بابتسامة 🙂
┄┉❉🎀❥
وصيتي لـــكم : وإن سبقتُكم للطين الذي خلقنا منه خبّئوا سري وامسحوا زلاتي من قلوبكم،وحدثوا الله كثيراً عني
والله ما عاد باقي للحوثه والعفافيش من تحذيرات وتنبيهات الا ان يتم عرض عليهم خارطة الاهداف لاجل يهربون عنها
فيتم التلميح والتوضيح لاجل ينجون بحالهم ويركبون راسهم ويدجون
فلا تعيشين جو الصراع والمعركه ترين كل الي قاعد يصير هو مجرد زوبعة فنجال يفترض تكون بمثابة التمثيل انها مجرد زوبعة فنجال وباقي الامور سلمات للي يريد السلامه
الوضوح مافيه عيب فتم علاج عفاش وحمايته لكنه ركب راسه وتم نصح بشار ودعمه ماديا لكنه ركب راسه فخلونا نشوف النتايج الي راح توصلهم بعد ركوبهم لراسهم وترك النصايح المفيده لهم ان يتجنبون الطريق الخطا ويمشون على السراط المستقيم
فما ادري وش مزعلكم من مجرد ازالة ناس ما ترتقي حتى لتسميتها بؤر سرطانيه في المنطقه وتعيق نهظتها وتهدد امنها وسلمها
فعفاش لو عنده قدره ما كان ردته حتى مسقط وهو من ضمن شلة صدام وبشار والقذافي
فوش حاشركم بينهم وكأنكم مثل الولد الصغير الي مضيع امه ويلاحق غيرها
فخلوكم على الاقل على حيادكم فهم بقوة والا باقتصاد والا بمعتقد زايلين ومافيها حكة راس والي يعتقد غير كذا فما غير يضحك على حاله
فطمنوا انفسكم وتخيلوا مستقبل افضل للمنطقه وما عليكم من الجماعات المتطرفه ولا القوى العظمى فمتعودين على كذا يعني فرقت مثلا على عفاش وبشار
ولا فرقت على حوثي والا داعشي والا حزبي رافع له كم عصى يطخطخ فيها وعايش جو البطولات
الليل والبيداء وباقي السوالف حق الترفيع والضحك على الحال
فمافيه الا تعديل وتضبيط لوضع المنطقه لاجل ترسوا بشكل فعلي على بر الامان سواء بسلم او بحرب المستقبل الاجمل بيكون وهذا كله بقضاء الله وقدره حتى يخرج العربان الجربان من مستنقعهم الاسن الي قرفوه على مر السنين ويعيشوا الحياة حالهم حال باقي الامم بناء وتعمير تطوير ونهظه وثقوا ان ماباقي الا تنظيف خفيف مثل النفض بالريشه من على خارطة اليمن وسوريا
الوضوح مافيه عيب فتم علاج عفاش وحمايته لكنه ركب راسه وتم نصح بشار ودعمه ماديا لكنه ركب راسه فخلونا نشوف النتايج الي راح توصلهم بعد ركوبهم لراسهم وترك النصايح المفيده لهم ان يتجنبون الطريق الخطا ويمشون على السراط المستقيم
فما ادري وش مزعلكم من مجرد ازالة ناس ما ترتقي حتى لتسميتها بؤر سرطانيه في المنطقه وتعيق نهظتها وتهدد امنها وسلمها
فعفاش لو عنده قدره ما كان ردته حتى مسقط وهو من ضمن شلة صدام وبشار والقذافي
فوش حاشركم بينهم وكأنكم مثل الولد الصغير الي مضيع امه ويلاحق غيرها
فخلوكم على الاقل على حيادكم فهم بقوة والا باقتصاد والا بمعتقد زايلين ومافيها حكة راس والي يعتقد غير كذا فما غير يضحك على حاله
فطمنوا انفسكم وتخيلوا مستقبل افضل للمنطقه وما عليكم من الجماعات المتطرفه ولا القوى العظمى فمتعودين على كذا يعني فرقت مثلا على عفاش وبشار
ولا فرقت على حوثي والا داعشي والا حزبي رافع له كم عصى يطخطخ فيها وعايش جو البطولات
الليل والبيداء وباقي السوالف حق الترفيع والضحك على الحال
فمافيه الا تعديل وتضبيط لوضع المنطقه لاجل ترسوا بشكل فعلي على بر الامان سواء بسلم او بحرب المستقبل الاجمل بيكون وهذا كله بقضاء الله وقدره حتى يخرج العربان الجربان من مستنقعهم الاسن الي قرفوه على مر السنين ويعيشوا الحياة حالهم حال باقي الامم بناء وتعمير تطوير ونهظه وثقوا ان ماباقي الا تنظيف خفيف مثل النفض بالريشه من على خارطة اليمن وسوريا
انتوا اللحين بتمسحوا الدول من الخريطه
الله يا الدنيا
الله يعينكم بس
امسكوا الريشه صح لا تفلت منكم وترسموا خطا وتجي الرسمه بلوى عليكم
انت شو مزعلنك لان احنا ما نشارك بقتل المسلمين بعيدا عن عفاش وغيره
ولا انتوا تنظفوا من وين مصالحكم وبس
باالله عليك وذمتك انتوا هامنكم شعب اليمن وسوريا والمسلمين
او مصالحكم ووبس ؟؟؟؟
💛 ارسم على جدار قلبك نافذة ليتسلل منها النور إلى قلبك ..
او اختصر كل هذا بابتسامة 🙂
┄┉❉🎀❥
وصيتي لـــكم : وإن سبقتُكم للطين الذي خلقنا منه خبّئوا سري وامسحوا زلاتي من قلوبكم،وحدثوا الله كثيراً عني
أصدرت وزارة الخارجية اليوم بيانا قالت فيه بأن السلطنة تلقت بأسف بالغ يوم أمس نبأ استهداف منزل سعادة السفير العماني في صنعاء ، الامر الذي يعد مخالفة صريحة للمواثيق والأعراف الدولية التي تؤكد على حرمة المقار الدبلوماسية،
وأوضحت الوزارة في بيانها بأن السلطنة اذ تندد بأشد العبارات هذا العمللترجو من الامم المتحدة اتخاذ كافة الاجراءات التي تكفل إنهاء الحرب الحالية في اليمنقبل أن تشكل تهديدا خطيرا على امن المنطقة ، كما تحث السلطنة الأطراف اليمنية على ضرورة نبذ الخلافات فيما بينها لضمان عودة الاستقرار والامن إلى اليمن الشقيق.
^
^
^
^
توضيح
التحالف عربي ارجوزات بيد الامم المتحدة
حكمة سيدي لا جدال فيها
فلا كلام تبريداو انقاش معه
منه فايدة فلا تشغلوا نفسكم ب الرد علية لانه غالبا ما يخرج عن النص
لانه يتهرب من مواجه الحقيقة دائما و يتجه لتفاهات الامور
ف ماله داعي نظيع الهدف الاساسي من المواضيع
و احنا نفهم مخ فاضي
اذا اهداك الزهر مره فأنا اهديتك بساتينه=واذا ألهاك بفرح ليله فأنا تهت لبكاك سنينواذا استضعفتك املاكه وشتتك ملاينه=انا حتى فتات الخبزه اقسمها معك نصينطموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينه=تدينته..تسلفته..سرقته.. مو مهم منينكأني من كثر ما ارضى بكل اللي تمنينه=لو انك تطلبين الله يعنيني بقول آمينانا ما العب على الحبلين وقت الطيش وسنينه=تبين اللحين يوم اني كبرت العب على الحبلين؟؟ترى عند البدو بالذات عيب اللي تسوينه=حلاتك لاعشقتيني تعشقيني ليوم الدينغرام نسكن ضلوعه حشيمه من مجانينه=جفا يجمع معزتنا ولا عشق يذل اثنينكثار اللي تحدوني وقالولي تحبينه=امانه لاتخليني صغير في عينهم تكفينلاني كل ما قالوا تخون قلت:مسكينه=عليك الله وامانه علميهم من المسكين؟انا خايف الا طاح الجمل تكثر سكاكينه=وانا ما عادت ضلوعي تحمل طعنة السكينمثل ما قالوا: المكتوب واضح من عناوينه=لو ارحل منك للغربه بسافر من ظلامك وين؟؟كفايه كل حلمي مر في رقادي تزورينه=كفايه من تفارقنا وانا ما غمضت لي عينقبل يومين شفتك في المنام وقمت من حينه=ونمت امس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين