وحسن علاقتكم مع من يهتم بك فقط
ولا تدر رقبتك لمن بتمنون سقوطك
وحسن علاقتكم مع من يهتم بك فقط
ولا تدر رقبتك لمن بتمنون سقوطك
نحن لا نتغير
ولكن نبتعد عن كل من لا يعرف قيمتنا
والحمدلله حمدآ كثيرآ
مــازلـت حيـــاًّ ♡
وأؤمــن بأنـــي سأجـد الطــريق يومـا مـــا
إلى ذاتـــي
إلـى حلمـي
إلـى ما أريـــــد
أكتب مثل شمس النهار ..يوم أشرق الصبح الجديد
وارسم على يومي مدار ..ويبقى الزمن فرحه وعيد
خلّي الليالي كلّها ليل وخميس ... وإنت الونيس
إللي قرب بعد البعاد
بغصون حبّي وظلّها>>>>>>>><<<<<<<<</
حتى هدف حياتي طلع تسلل
و دفنت سعادتنا معك والدي ...
'
و يَبقى أبي حُبّ قَلبي و إنْ رَحَل❤.
.
و
إن سقط منك شي ثمين في الوحل وسكبت عليه برميل ماء فلن تستطيع تنظيفه في مكانه ولكن متى اخرجته من مكانه فيكفيك كاسة ماء فقط ليعود نظيفا براقا
أذا لم تجد عدلا في محكمة الدنيا
فارفع ملفك لمحكمة الآخرة
فان الشهود ملائكة والدعوى محفوظه
والقاضي أحكم الحاكمين
و
" إنما خلقت الدنيا لتجوزها لا لتحوزها
ولتعبرها لا لتعمرها
فاقتل هواك الميال إليها
واقبل نُصحي ، لا تعول عليها
{إنما تَقضي هذه الحياة الدنيا}
أذا لم تجد عدلا في محكمة الدنيا
فارفع ملفك لمحكمة الآخرة
فان الشهود ملائكة والدعوى محفوظه
والقاضي أحكم الحاكمين
و
""غربہ مشاعر في وداع
المحبين ما فيہ غير العين ، يرمش
هدبها ، اصدق تعابير الوفاء !
دمعہ العين ..
لا صارت تنثر دمعها من تعبها ...
أذا لم تجد عدلا في محكمة الدنيا
فارفع ملفك لمحكمة الآخرة
فان الشهود ملائكة والدعوى محفوظه
والقاضي أحكم الحاكمين
و
""ﺟﻤﻴﻞ ! ﺃﻥ تكون ﺩﺍﺋﻤًﺎ ﻣﻨﺘﻈﺮًﺍتباشير ﺍﻟﻔﺮﺡ ﻣﻬﻤﺎ واجهت ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍلمصاعب
ﻭﺗﻜﻮﻥ ﻟﺪﻳﻚ ﺛﻘﺔ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﺑﺄﻥ ﻗﺪﺭﺗﻪ ﺳﺘﺮﻓﻌﻚ ﻓﻮﻕ
ﻛﻞ ﺍﻟﻈﺮﻭﻑ .♡
~" ي رررب"~
أذا لم تجد عدلا في محكمة الدنيا
فارفع ملفك لمحكمة الآخرة
فان الشهود ملائكة والدعوى محفوظه
والقاضي أحكم الحاكمين