اعترف.... الحمدلله يكون احسن
اعترف.... الحمدلله يكون احسن
شكرا
للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
أعترف
براحتكم
كن صابرًا أنيقًا وخفيفا ، ومعاتبًا لينا ورقيقًا ، ومبتسمًا وضاحكا متسامحًا ، ومتفائلًا كاشخا جميلًا ..
•• لتكن حياتك كالأمواج هادئة وستنام مطمئننا ••
اعترف،،،، ههههه راحة مطلوبة
شكرا
للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
اعترف.... الصبر مفتاح الفرج
شكرا
للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
صباح الخير
توجيهات مبعوثه لكم من الاداره اخواني الاعزاء
الرجاء الالتزام بمحتوى الموضوع بارك الله فيكم
كل الشكر لكم
# ادارة الترويح
آنا مُجرد شخصيہ عابرهہ سَـ ترحَل فيّ أيّ وقت سَـ ينساها آلزمن وآلبشر لن يتذگرني الا من گنت لہ ذگرىٰ جميلہ ♪
https://almajd44.sarahah.com/
اعترف
سبحان الله
كن صابرًا أنيقًا وخفيفا ، ومعاتبًا لينا ورقيقًا ، ومبتسمًا وضاحكا متسامحًا ، ومتفائلًا كاشخا جميلًا ..
•• لتكن حياتك كالأمواج هادئة وستنام مطمئننا ••
اعترف
![]()
...
لـ نفسي
خالفي الورد وأزهري في كل الفصول
إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸
...
كن صابرًا أنيقًا وخفيفا ، ومعاتبًا لينا ورقيقًا ، ومبتسمًا وضاحكا متسامحًا ، ومتفائلًا كاشخا جميلًا ..
•• لتكن حياتك كالأمواج هادئة وستنام مطمئننا ••
...
لـ نفسي
خالفي الورد وأزهري في كل الفصول
إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸
...