♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
ما خاب من تعلق قلبه بالله
واكتفيت بك إلهي عن كل بشر
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
كشوق الليالي لضوء القمر ...كعشق اليباب لقطر المطر
نجيئ وفي راحتينا الضياء...نقاء وحبا لكل البشر
♡♡♡
♡♡حيث نقاء الحرف..وطهارة الروح♡♡
http://omaniaa.co/showthread.php?t=131861
%%%%%%%%
سلام عليك ياروحي المنهكة..
http://omaniaa.co/showthread.php?t=1...74#post2871874
اعترف
ماحلو![]()
وزدنا منگ قُرباً يامن بقُربهِ الأرواحُ ترتاحُ ❤
اعترف
عقبال الحظر![]()
وزدنا منگ قُرباً يامن بقُربهِ الأرواحُ ترتاحُ ❤
وزدنا منگ قُرباً يامن بقُربهِ الأرواحُ ترتاحُ ❤
أعترف بالعكس حلو عجبني
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
اعترف
حلو يوخي احس روحي خفيفه ^^
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
ما خاب من تعلق قلبه بالله
واكتفيت بك إلهي عن كل بشر
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
كشوق الليالي لضوء القمر ...كعشق اليباب لقطر المطر
نجيئ وفي راحتينا الضياء...نقاء وحبا لكل البشر
♡♡♡
♡♡حيث نقاء الحرف..وطهارة الروح♡♡
http://omaniaa.co/showthread.php?t=131861
%%%%%%%%
سلام عليك ياروحي المنهكة..
http://omaniaa.co/showthread.php?t=1...74#post2871874