, مآ هو ضرؤري اقنع العإلم بشيء جآز لي *music*
, مآ هو ضرؤري اقنع العإلم بشيء جآز لي *music*
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
, إنتي بإغيه وآححد `
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
يكون دمه ساااااااخن
تحت أقدامها تنام آخر أمنياتي . .
و فوق رأسها أجمل محطات القبل
أمي و هل بعد أمي تنطق جُمل ♥
تغلطي ما يدويش
عِندمآ آقول :
لآ آعلم مآبي !
لآ تكذبوني ، فَ هنآككَ آشيآء
لآ آدري مآهي تأتيني فجأھ ‘)
وتجعلني هكذآ ♡̷
^^فَدَعَا رَبَّهُ أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانْتَصِرْ^^
تلعبي عليه العشره ما يعاودش الهضره
عِندمآ آقول :
لآ آعلم مآبي !
لآ تكذبوني ، فَ هنآككَ آشيآء
لآ آدري مآهي تأتيني فجأھ ‘)
وتجعلني هكذآ ♡̷
^^فَدَعَا رَبَّهُ أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانْتَصِرْ^^
مآ بغغآش قلبك يفيق '
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
مآ شديتش معآيا طريق ''
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
ساااكت فيناا جامد
عِندمآ آقول :
لآ آعلم مآبي !
لآ تكذبوني ، فَ هنآككَ آشيآء
لآ آدري مآهي تأتيني فجأھ ‘)
وتجعلني هكذآ ♡̷
^^فَدَعَا رَبَّهُ أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانْتَصِرْ^^
تغلطي مآ يدويش *!
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
ايكون رجل لمره لا لا بزاف على درويش
.
.
خخخ
صديقتي ..
أنقى الأزهار في بُستانِ الصداقة .. ( حُلم ) ♥!
♥♥
" قُل لن يُصيبنا إلا ما كتبَ اللهُ لنا "
يا الله ..
راحةً تملئُ قلبي ، و قلوبَ أحبتي ..
و قلبَ كُلُ مَن يعيش في الجانبِ المُظلمِ مِنَ الحياة !