ترإ عادي نكتب شي و ما نقصد شيء
كلام عيبنا و سدحنآه *!
للعقول السطحححيه"
ترإ عادي نكتب شي و ما نقصد شيء
كلام عيبنا و سدحنآه *!
للعقول السطحححيه"
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
صغيرة لكن خطيرة
*
ءء-يـــروق لـــــــي تمــردي-ءء
*
ماليّ على العالم مشاريہ وعتابَ ، من طابَ طاب ومن تردا لنفسہ .
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
غلآگ , حبگ و المسآ في معآليگ . . تسوى جميع النآس مآ دمت لي حي ♡d
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
نحسنْ ﺎلنيّہ ونتوگل على ﺎللہ
وﺎلظروف تحدّنا وتشدّ فيّنا
≈ نشّگر ﺎللہ فِ ﺎلحياھَ ونحمد ﺎللہ
گل ما زﺎد ﺎلحمل #هون_علينا ♡
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
` دندن ولا تطلب رضاهم ، عيش ولا كنك تراهم *music*
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
تقل في وصلك و اتنشد عن إهمآلي
شرهتگ شرهة يهودّي يبا يدخل الجنہ !*
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
` تلقى الردايا للردايا ولايف و تلقى شبيه الحر للحر مولاف .
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
' مآ نحبّ الحبّ يختلّي. . مثل مآ تبغونہ انْريده♡!
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).