ما يضروناا الشيوبه بو هناااك اهل واصحاب مثل السمن علئ العسل ههههههههه
ما يضروناا الشيوبه بو هناااك اهل واصحاب مثل السمن علئ العسل ههههههههه
سبحان الله وبحمده _ سبحان الله العظيم
مــازلـت حيـــاًّ ♡
وأؤمــن بأنـــي سأجـد الطــريق يومـا مـــا
إلى ذاتـــي
إلـى حلمـي
إلـى ما أريـــــد
أكتب مثل شمس النهار ..يوم أشرق الصبح الجديد
وارسم على يومي مدار ..ويبقى الزمن فرحه وعيد
خلّي الليالي كلّها ليل وخميس ... وإنت الونيس
إللي قرب بعد البعاد
بغصون حبّي وظلّها>>>>>>>><<<<<<<<</
حتى هدف حياتي طلع تسلل
ههههههه نووبه هين ذي اي بقعه مكانهاا ؟
سبحان الله وبحمده _ سبحان الله العظيم
العذيبة شنيتر وشعبية
لا امثل لمن حولي شخصية!!
كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك
(not my problem)
هلوووووووووو
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
مــازلـت حيـــاًّ ♡
وأؤمــن بأنـــي سأجـد الطــريق يومـا مـــا
إلى ذاتـــي
إلـى حلمـي
إلـى ما أريـــــد
أكتب مثل شمس النهار ..يوم أشرق الصبح الجديد
وارسم على يومي مدار ..ويبقى الزمن فرحه وعيد
خلّي الليالي كلّها ليل وخميس ... وإنت الونيس
إللي قرب بعد البعاد
بغصون حبّي وظلّها>>>>>>>><<<<<<<<</
حتى هدف حياتي طلع تسلل
اهااااااا زين والله ....
سبحان الله وبحمده _ سبحان الله العظيم
اهلين احساس روح .....
سبحان الله وبحمده _ سبحان الله العظيم
احساس داخله على بني قريش اشوفها هلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
لا امثل لمن حولي شخصية!!
كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك
(not my problem)
هههههه هاااااعه ما شي تباااادل بس الشي المتبادل لا نضرهم ولا يضروناا اصحااب يوم نحتاجهم بيولنا ويوم يحتاجونا حنوه بيولهم بس هذا هههههههههههه
سبحان الله وبحمده _ سبحان الله العظيم