أعترررف....اليوم السبت
اعترررف !
يووووه زمان ياخي عن السبله
أنا حُره، لايقيدنّي شعور ولا إحساس ولا أي شخصية كائن من كانتّ، ولا أيّة مهزله🚬
أعترررف....اليوم السبت
شكرا
للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
اعتررف تراه باكر الاثنين
«لا يوم يمر بمستعاد»
أعترف
وقت النووووووم المتعب
صبري طويل.. وغيبتك .. هدت الحيل.. يابوي
وفي القــلبِ عِــتابٌ كثيرٌ وَاشتــياق أكثَر
إلا أَنّـــهَ لـن يُـقال..
رُوح مُنكَسِرّة لا تهوى الحياة
كُلما وُجِدَ التساؤل وُجِدَ الجواب
اعترف يالاثنين انك من اجمل ايام السنة
«لا يوم يمر بمستعاد»
اعترف.....طالما نواياك حسنة لا تبالي بخبث نفوسهم
شكرا
للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
أعترف بأن الوقت قد حآن ..
الله يا الدنيا حتى مضيق هرمز صار ف السبله
أعترف ههههههههههه
خلوه بحاله
أعترف كنا نسال عنكم مفتقدينكم
لا يـتواضـع إلا مـن كـان واثـقاً بنـفسـهہ
ولا يـتكبـر إلا مـن كـان علما ينقـصـهہ ..
ان الطــبيــب بطــبـــه ودوائـــه ... لايستطيع رد مقــدور القــضــا
مال الطبيب يموت بالداء الذي ... قد كان يبرئ مثله في ما مضى
هلك المداوي والمداوى والذي ... جلب الدواء وباعه ومن اشترى
ياليتني إنسان عديم الأحساس
تعلمت ليس كل علاقه نهايتها مفرحه...
بعض العلاقات انتهت قبل لا تبدأ..
لا أجيد التصنع أبداً أظهر شخصيتي على حقيقتها فإن راقت لأحد يسعدني ذلك وإن لم تروق له فليعلم أنني لم أُخلق لأرضيه.