والحمدلله ....
والحمدلله ....
((................))
و
يقول ؛
الله يسامح غلاش ويغفر "ذنوبش"
اللي جبرني أحبش قبل ما "شوفش".
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
و
" لا تقلّلني و أنا ماني قليل " .
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
و
أضيق لا شفت آلرخوم تصلي ؛
مآ ودي انهم يدخلون آلجنه !
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
و
يالله لآ تكتب لي ذنوب'ن منه ؛(
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
و
الا يَ اللـه لا تـقـطع رجا اللي..
يسالك عن رجوع امحب غايب !
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
و
بين الجواهر بانت
حلـوه و امخرده
حازت جمال و زانت
ميزات امعدده ♡ "
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
و
يالحبيب نقطعت اخبارك
لا وصــول ولا نبـا منـك
ما لفى هاتف من ديـارك
لا ولا مرســول يـاآ منـك .
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
و
يٓ خفيف آلدم شحوآلك ؟
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).