إحسن استرحتن"
إحسن استرحتن"
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
ههههههههه شو حبيبتي بسمة ما فاهمه ..ترا مال صوب الرستاق شويه كلامهم ذاك الشي![]()
عيال / شيوخ
ۈ مَ نحب إلوصإيا
إلمعطي إلله ۈمَ نبي
من خلقه عطإيا ♥'
"قُلْ أُوحِيَ إِلَيَّ أَنَّهُ اسْتَمَعَ نَفَرٌ مِّنَ الْجِنِّ فَقَالُوا إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآنًا عَجَبًا
يَهْدِي إِلَى الرُّشْدِ فَآمَنَّا بِهِ وَلَن نُّشْرِكَ بِرَبِّنَا أَحَدًا"
عيال / شيوخ
ۈ مَ نحب إلوصإيا
إلمعطي إلله ۈمَ نبي
من خلقه عطإيا ♥'
كل عام وانتم بخير بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك♡
نهجر الوالدين
ونتجاهل وحدتهم وحاجاتهم وعجزهم واشتياقهم ، ثم نزورهم آخر الأسبوع ، لنتناول عندهم الغداء ونرمي عليهم الأبناء
فقط لنرضي ضميرنا.
طريق مسقط الخابورة والرب حافظ
المرافقون : رافقتني السلامة ^_^
صبري طويل.. وغيبتك .. هدت الحيل.. يابوي
وفي القــلبِ عِــتابٌ كثيرٌ وَاشتــياق أكثَر
إلا أَنّـــهَ لـن يُـقال..
رُوح مُنكَسِرّة لا تهوى الحياة
كُلما وُجِدَ التساؤل وُجِدَ الجواب
درب السلامه ولدي ..
عيال / شيوخ
ۈ مَ نحب إلوصإيا
إلمعطي إلله ۈمَ نبي
من خلقه عطإيا ♥'
و إلسبايب هرج عذآلي ، فرقوإ ما بيني و بينك *!
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
بعدني ف الطريج
صبري طويل.. وغيبتك .. هدت الحيل.. يابوي
وفي القــلبِ عِــتابٌ كثيرٌ وَاشتــياق أكثَر
إلا أَنّـــهَ لـن يُـقال..
رُوح مُنكَسِرّة لا تهوى الحياة
كُلما وُجِدَ التساؤل وُجِدَ الجواب