بتقديري للأمور هي مناوشات لجر الجيش السوري على الرد حتى يكون هنالك عذر دولي و اقليمي لتركيا و حليفتها
السعودية لضرب مواقع تابعة لحلفاء الجيش السوري ..
مجرد رأي .
بتقديري للأمور هي مناوشات لجر الجيش السوري على الرد حتى يكون هنالك عذر دولي و اقليمي لتركيا و حليفتها
السعودية لضرب مواقع تابعة لحلفاء الجيش السوري ..
مجرد رأي .
الناس كـ الأشجار كلما عاملتها بحب وسقيتها و أكرمتها ..أعطتك أطيب ثمارها عامل الناس بحب تحصد أجمل ما فيهم ..
الناس من هَول الحَياة
مَوتى على قيد الحياة
أحيانا عندما لا يعرف الشخص الواقع والتاريخ فبتأكيد ستكون قرائته خاطئه وغير واقعية.
الأقليم الكردي لا يحضي بموافقة تركيه. ثم أن تركيه غير ملزمه بالهجوم علي أراضي داعش لأن داعش لم تهاجم الأراضي التركيه وتركيه ليست ملزمه بالدفاع عن الأخرين.
بالنسبة للكرد فالكرد تاريخيا هم العدو الرئيسي لتركيه وكل العمليات العسكريه السابقه ب السبعينات والثمانينات كانت ضد الأكراد المقيمين سواء بسوريا أو العراق خاصة أنها مناطق أضطراب.
فاصله.
الأكراد الحاليين والمتقديم لم ينقذهم من السقوط بكوباني إلا التحالف الغرب عربي . متمثل بأمريكا والسعودية فهما صاحبتا الفضل الوحيد في حماية كوباني أو بين قوسين تدمير كوباني![]()
وللأن لا يستطيع أي أعلام أظهار أي صورة لكوباني المحرره بين قوسين.
فأي تقدم للأكراد لا يكون إلا تحت مظله القصف الأمريكي العربي السعودي، يعني السعودية تحمي تقدم الكرد المواليين للأسد بين قوسين تحمي قوات الأسد الباسله.
من الذي أنضرب علي قفاه في هذه الحركه هم الصحوات الثوار والذين كان لهم أيضا دور مهم في مساعدة ال pkk .puk وهذه التنظيمات شيوعيه إشتراكيه إلحادية. ياعيني وياسلام سلم.
فاصله خذ نفس وأكمل .
كيف حالك أخي اعتبار نعرف التاريخ و العلوم و الجفرافيا الغربية التي قسمت المقسم و الان سيقسمون البقية . انت لو تتابع الاحداث بدقة كنت ستحلل بنظرة خارقة فالسعودية و تركيا يحشدون الجيوش بأمر امريكي كما أكد وزير الخارجية السعودي عادل الجبير ، أنه لا يمكن هزيمة تنظيم الدولة إلا إذا أزيح الرئيس السوري بشار الأسد عن السلطة، بعد أن أعلن في وقت سابق أن بلاده لن تتراجع عن قرارها إرسال قوات البرية للمشاركة في الحرب على التنظيم في سوريا، فهل هذا التدخل البري للكرد شيء مضحك مضحك جدا ... تابع تقدم الجيش السوري و ستعلم ما الحقيقة .
الناس كـ الأشجار كلما عاملتها بحب وسقيتها و أكرمتها ..أعطتك أطيب ثمارها عامل الناس بحب تحصد أجمل ما فيهم ..
رئيس الوزراء الروسي دميتري مدفيديف قال في حديث مع صحيفة “Handelsblatt” الألمانية إن “على الأمريكيين وشركائنا العرب أن يفكروا في مسألة حدوث حرب مستمرة..
من سيتعب و يضعف اخيرا فهي حقا حربا مستمرة.
الناس كـ الأشجار كلما عاملتها بحب وسقيتها و أكرمتها ..أعطتك أطيب ثمارها عامل الناس بحب تحصد أجمل ما فيهم ..
بالله عليك كيف ستهزم داعش و انتم اولوياتكم اسقاط بشار ..![]()
الناس كـ الأشجار كلما عاملتها بحب وسقيتها و أكرمتها ..أعطتك أطيب ثمارها عامل الناس بحب تحصد أجمل ما فيهم ..
اخي اعتبار .. بشار رئيس شرعي و سوريا الله يحفظها ..
سؤال لك كيف يستقيم الأمر ان كانت السعودية تريد محاربة داعش فلما لا تنسق مع سوريا الحكومة الشرعية ؟!!!!![]()
الناس كـ الأشجار كلما عاملتها بحب وسقيتها و أكرمتها ..أعطتك أطيب ثمارها عامل الناس بحب تحصد أجمل ما فيهم ..