الحمدلله اَلذي جعلنا نعجز عن معرفة المسستقبل ليكون دائما لدينا أمل أن غدا أجملْ
الحمدلله اَلذي جعلنا نعجز عن معرفة المسستقبل ليكون دائما لدينا أمل أن غدا أجملْ
النفسيات I don't like
تعلمي كيف تتجاهلين كل شي ..
وكيف تقفين وحيده دون مساعدة أحد ..
تعلمي الا تعيشين على الانتظار ..
ولاتكونين هامش بحياة أحد !!تجاهلي مشاعرك كثيييير ا
كلام جميل![]()
شكرا ما انا مألفتنه بس ذوقي رائع كالعادة![]()
ياربي ما تمدح نفسها لبر ههه![]()
تغاريد ووووينك؟ !