ستمضي وتحكي..وتُنسى..لتبكي
وتبقى غريبًا بخطِّ السفرْ!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
str.. هلا فيك
نصارع الواقع والحلم فيصرعنا كل شيء
لا الكائن يرحم وهن قلوبنا
ولا الذكريات تعتق رقاب الوريد ليسكن النبض
وننسى كما نُسينا خلف بحار السطور
ووسط زوايا حروفهم والغياب!
هذه السطور يوازي جمالها
جمال النص بكامله
"لا الكائن يرحم ولا الذكريات تعتق رقاب الوريد ليسكن النبض "
لله در حرفك وجمال نثره قلمك غاليتي
عودة ولا أجمل منها رغم الشجن
المتوشح به النص
أهلا بك أخية من جديد
خالص الود والتقدير
أريج الرياحين
مريم
يافرحة عمري وسنيني.. سألت رب الكون يحفظك لي
♡♡
المدير العام للشؤون الثقافية والأدبية ورئيس رواق الشعر والخواطر والقصص والشيلات
هلا فيك ستار ..
عوده جميله لقلم افتقدناه طويلا
الف شكر لإبداعك ووشوشة قلمك وفكرك الراقي
طابت ايامك ..
نحن ..
لانرتب أماكن الاشخاص في قلوبنا ..أفعالهم ..
هي من تتولى ذلك..!