قائمة المستخدمين المشار إليهم

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 27

الموضوع: حطام أنثى.. وخيانة رجل

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مثالي السبلة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    بين ابجديات الحرف
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,300
    Mentioned
    14 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تًجليآتـ إمرأة مشاهدة المشاركة
    وداد يا أنثى _
    ياوشاح من نور نثر زبرجد من عالم استثنائي _
    عالم لا تغزوه إلا وداد_

    حين نكثر من غرز مشاعرنا حقنه تلوى حقنه _
    حين نحقنها بـ أدق الشرايين _
    بكل تفاصيلها _
    لنكون عنوان عطاء _
    ثم بعد كل ذالك _
    نهيم _
    وعلى ما!!!
    لا شيء إلا على ما كنا عليه _
    لأنهم لا يقرؤون لغه العشق _
    لربما لا يفقهونها _
    أو أن كبريائهم على للأفق _
    ياالأسف _
    حين نكون هنا فردا _
    ويكونون هناك_
    لا يشعرون _
    حين نشتهي منهم ودا _
    وهم لازالوا كما كانوا _
    لا يشعرون _

    وداد غاليتي _
    أخذني الحرف برهه تحت الثرى _
    ثم إلى حيث يقبعون _
    ثم إلى عوالمك _
    وتركني حيث كان لي مع الحرف ميعاد _

    شكرا لحرف مترف بالبوح _
    غاليتي
    لحروفك نبض مختلف هنا
    شعرت وأنا أقرأ حروفك بمعنى كبير بين ثناياها
    للبوح بين السطور كثير من الأمنيات والأحلام
    ولكن تبقى في خفوقنا لحظات انكسار بسبب عزيز ثملنا به
    لذا نشعر بمعنى الألم عندما نجدهم تركوا لنا سحائب من الحزن
    ولكن ثقتنا بالله أن يوما ما سيكونوا ذكرى وسيزول الألم
    شكرا لك أينها الراقية
    لا حرمت تواجدك بين حروفي المتواضعة
    احترامي لكِ..
    [CENTER][B][SIZE=4]صديقتي .. رفيقتي.. كم يجتاحني الشوق إليك .. الملم ذكرياتنا وحكايتنا اليومية واحتفظ بها في الذاكرة.. كلما اشتقت إليك أتيت إليها مقبلة أحضنها وله لك .. رحمك الله ياأم المعتصم

    مريم.. ذاكرة الشوق والوجع.

    http://omaniaa.co/showthread.php?t=30902

  2. #2
    مثالي السبلة الصورة الرمزية أريج الرياحين
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    صحار ياحبي لها
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    13,432
    Mentioned
    10 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وداد روحي ..يا ذات الحرف الألق
    ورحيلهم كزجاجة مهشمة يبقي ندبا ظاهره تسمى الذكريات كل ما استحضرها القلب زادت فيه جروحها واشتد نزيفها وصعب شفاؤها .. هم هكذا دائما ..يشتتون القلب بوجودهم ورحيلهم لا نملك سوى مرابقبتهم يرحلون وكل ما بداخلنا يطالبنا بالمحافظة على ما تبقى لنا من كبرياء نتمسك به لنظهر به قوتنا أمام طعنات رحيلهم قوة ظاهرة وانهيار يهشم صروح القلب ويهدمها .....من الصعب جدا على قلمي مجاراة حرفك الثائر هنا غاليتي ...بوح لا يصيغه الا قلم وداد روحي .. بارك الله فيك أخية
    ودي وخالص التقدير
    أريج الرياحين


    مريم

    ‏يافرحة عمري وسنيني.. سألت رب الكون يحفظك لي

  3. #3
    مثالي السبلة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    بين ابجديات الحرف
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,300
    Mentioned
    14 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريج الرياحين مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وداد روحي ..يا ذات الحرف الألق
    ورحيلهم كزجاجة مهشمة يبقي ندبا ظاهره تسمى الذكريات كل ما استحضرها القلب زادت فيه جروحها واشتد نزيفها وصعب شفاؤها .. هم هكذا دائما ..يشتتون القلب بوجودهم ورحيلهم لا نملك سوى مرابقبتهم يرحلون وكل ما بداخلنا يطالبنا بالمحافظة على ما تبقى لنا من كبرياء نتمسك به لنظهر به قوتنا أمام طعنات رحيلهم قوة ظاهرة وانهيار يهشم صروح القلب ويهدمها .....من الصعب جدا على قلمي مجاراة حرفك الثائر هنا غاليتي ...بوح لا يصيغه الا قلم وداد روحي .. بارك الله فيك أخية
    ودي وخالص التقدير
    أريج الرياحين
    غاليتي أريج الرياحين
    وهل لنا من بوح سواء بين السطور وذلك القلم الذي نطوعه ليعبر عن غصات متداخلة بين الخفوق
    لا نعي لماذا نكتب ولكن نكتب بلا شعور جراء موقف صادفنا أو حزن أصاب أشخاص قريبين منا
    فلا نعلم كيف نداوي ونضمد جراحهم إلا بحروفنا الصادقة..
    شكرا لكِ ياأنيقة...
    ودي ..
    [CENTER][B][SIZE=4]صديقتي .. رفيقتي.. كم يجتاحني الشوق إليك .. الملم ذكرياتنا وحكايتنا اليومية واحتفظ بها في الذاكرة.. كلما اشتقت إليك أتيت إليها مقبلة أحضنها وله لك .. رحمك الله ياأم المعتصم

    مريم.. ذاكرة الشوق والوجع.

    http://omaniaa.co/showthread.php?t=30902

  4. #4
    روح السبلة الصورة الرمزية زهرة الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    الدولة
    ربما في الخيال !
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    19,845
    Mentioned
    4 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اتقنتَ أساليبَ الحُبَ و وعدتني تحتَ ظِلِ القمر بأنكَ معي
    طيلةَ الحياة .. مهما حدثَ و صارَ و مهما شبتْ رياحُ الزمان !
    وعدتي بأنك ستبقى رجُلاً لي فقط يُحلِقُ في سمائي ..
    فتلاحقت الأيامُ بعضها تلو البعض ..
    و سافرتَ أنتَ و وجهُ بدايةِ حكايتنا إلى حيثُ لا أدري !
    الآن أنتَ رجُلٌ لا أعرفه ..
    حطمتني ، جرحتني ، تلذذتَ بمشاعري الحمقاء ..
    حمقاءٌ هي عندما كانت تنبضُ لك !
    و لكن مهلاً أنا أيضاً لي كبرياء ..
    فمن أهملني و تركني استودعتهُ لله !
    لكنني على شاطئ الذكريات أموتُ ألفَ مرة
    فما قد كانَ بيننا .. روايةٌ في كِتاب !!
    علمني كيفَ أنساكَ .. علمني !!!
    .
    .

    اختي الكاتبة المبدعة / وداد ..
    أنا من معجبينَ هلوساتُ قلمكْ الأنيق !
    لحرفكِ سحرٌ جذاب و جمالٌ يأخذُ للبعيد
    أسعدك الرحمن


    صديقتي ..
    أنقى الأزهار في بُستانِ الصداقة .. (
    حُلم ) !



    ♥♥

    " قُل لن يُصيبنا إلا ما كتبَ اللهُ لنا "


    يا الله ..
    راحةً تملئُ قلبي ، و قلوبَ أحبتي ..
    و قلبَ كُلُ مَن يعيش في الجانبِ المُظلمِ مِنَ الحياة !






  5. #5
    مثالي السبلة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    بين ابجديات الحرف
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,300
    Mentioned
    14 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الأحلام مشاهدة المشاركة
    اتقنتَ أساليبَ الحُبَ و وعدتني تحتَ ظِلِ القمر بأنكَ معي
    طيلةَ الحياة .. مهما حدثَ و صارَ و مهما شبتْ رياحُ الزمان !
    وعدتي بأنك ستبقى رجُلاً لي فقط يُحلِقُ في سمائي ..
    فتلاحقت الأيامُ بعضها تلو البعض ..
    و سافرتَ أنتَ و وجهُ بدايةِ حكايتنا إلى حيثُ لا أدري !
    الآن أنتَ رجُلٌ لا أعرفه ..
    حطمتني ، جرحتني ، تلذذتَ بمشاعري الحمقاء ..
    حمقاءٌ هي عندما كانت تنبضُ لك !
    و لكن مهلاً أنا أيضاً لي كبرياء ..
    فمن أهملني و تركني استودعتهُ لله !
    لكنني على شاطئ الذكريات أموتُ ألفَ مرة
    فما قد كانَ بيننا .. روايةٌ في كِتاب !!
    علمني كيفَ أنساكَ .. علمني !!!
    .
    .

    اختي الكاتبة المبدعة / وداد ..
    أنا من معجبينَ هلوساتُ قلمكْ الأنيق !
    لحرفكِ سحرٌ جذاب و جمالٌ يأخذُ للبعيد
    أسعدك الرحمن
    زهرة الأحلام
    ماأجمل مداخلتك التي ترجمت جمال الحب ولوعته هنا بين حروفي المتواضعة
    وعود الرجال وتعاهدتهم كثيرة ولكن للأسف قليل منهم من يفي بوعده
    لا يهمهم نزف قلوبنا بل يشعرون بلذة عندما يجدون قلوبنا مهشمة وجروحة
    تبا لبعض الرجال
    شكرا لجمال حضورك هنا
    احترامي لكِ.
    [CENTER][B][SIZE=4]صديقتي .. رفيقتي.. كم يجتاحني الشوق إليك .. الملم ذكرياتنا وحكايتنا اليومية واحتفظ بها في الذاكرة.. كلما اشتقت إليك أتيت إليها مقبلة أحضنها وله لك .. رحمك الله ياأم المعتصم

    مريم.. ذاكرة الشوق والوجع.

    http://omaniaa.co/showthread.php?t=30902

  6. #6
    كاتبة خواطر في السبلة العُمانية الصورة الرمزية اسطورة لن تتكرر
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    بين نبض حكاية ودمعة فرح
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    18,977
    Mentioned
    49 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    عزف أجج نيران الشوق في صدري
    حرك مشاعر واحياها
    سلبت قلوبنا ومشاعرنا وأحاسيسنا
    وأصرت أن تبقى بين كلماتك وروائعك
    التي أجبرتها على الاقامه بين حروفك
    لترتوي من أنفاسك المعطرة بكل الوفاء
    والصدق لأن البوح الذي من القلب يصل
    إلى القلب فيطفئ لهيب هجير القلوب
    فأين ما كنت وأين ما حل قلمك
    نرى الإبداع يرافقك والتميز
    يشهد لعذوبتك ومداد سعادتنا
    هو بوحك فلا تبخلي علينا
    غاليتي
    كانت حروفك تنهمر بروعه
    دمت بهذا الجمال


    اعتذر عن التأخير
    ودمت بحفظ الرحمن

    تعامل مع هذه الحياه
    وكأنك ممسك بوردة ذات لون ومنظر ورائحة جميلة
    تستنشق شذاها وتحذر شوكها وأنت ممسك بها



  7. #7
    مثالي السبلة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    بين ابجديات الحرف
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,300
    Mentioned
    14 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة لن تتكرر مشاهدة المشاركة
    عزف أجج نيران الشوق في صدري
    حرك مشاعر واحياها
    سلبت قلوبنا ومشاعرنا وأحاسيسنا
    وأصرت أن تبقى بين كلماتك وروائعك
    التي أجبرتها على الاقامه بين حروفك
    لترتوي من أنفاسك المعطرة بكل الوفاء
    والصدق لأن البوح الذي من القلب يصل
    إلى القلب فيطفئ لهيب هجير القلوب
    فأين ما كنت وأين ما حل قلمك
    نرى الإبداع يرافقك والتميز
    يشهد لعذوبتك ومداد سعادتنا
    هو بوحك فلا تبخلي علينا
    غاليتي
    كانت حروفك تنهمر بروعه
    دمت بهذا الجمال


    اعتذر عن التأخير
    ودمت بحفظ الرحمن
    الغالية على قلبي اسطورة
    وأنا أعتذر على التأخير في الرد على حروفك الراقية لظروف أنت أعلم بها
    يكفيني حضورك هنا فهو يعني لي الكثير
    تظل حروفي قاصرة بالرد على أمثالك من الأوفياء
    جميلة أنت وكفى
    وزادت حروفي شرفا بك
    احترامي لك.
    [CENTER][B][SIZE=4]صديقتي .. رفيقتي.. كم يجتاحني الشوق إليك .. الملم ذكرياتنا وحكايتنا اليومية واحتفظ بها في الذاكرة.. كلما اشتقت إليك أتيت إليها مقبلة أحضنها وله لك .. رحمك الله ياأم المعتصم

    مريم.. ذاكرة الشوق والوجع.

    http://omaniaa.co/showthread.php?t=30902

  8. #8
    عضو متواصل الصورة الرمزية ♥نسمة الحرف♥
    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    الدولة
    ιɴ тнe dreαм
    المشاركات
    322
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    وداد ..
    بين حروفك تاهت احاسيسي !
    و ألتزمت عيناي الصمت ..
    لهكذا حرفٌ يستحقُ التميز !
    حفظكِ الرحمن
    اثقَ بكَ ربيْ !
    آثقَ بأن كلَ مآ ( أتمنآهَ ) سيكونَ برحمتكْ ليَ . . وأن كلَ مآ آدعوَ به ستحققهَ ،♡


  9. #9
    عضو خاص
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,618
    Mentioned
    2 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ علم النفس ~ مشاهدة المشاركة
    وداد ..
    بين حروفك تاهت احاسيسي !
    و ألتزمت عيناي الصمت ..
    لهكذا حرفٌ يستحقُ التميز !
    حفظكِ الرحمن

    السلام عليكم

    لك قلما رصين ابنتي اين انت من المكان

    تقديري واحترامي

  10. #10
    مثالي السبلة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    بين ابجديات الحرف
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,300
    Mentioned
    14 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad alaraimi مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    لك قلما رصين ابنتي اين انت من المكان

    تقديري واحترامي
    أهلين عمو
    يكفي توقيع بصمتك فهو يعني لي الكثير
    دمت بخير
    [CENTER][B][SIZE=4]صديقتي .. رفيقتي.. كم يجتاحني الشوق إليك .. الملم ذكرياتنا وحكايتنا اليومية واحتفظ بها في الذاكرة.. كلما اشتقت إليك أتيت إليها مقبلة أحضنها وله لك .. رحمك الله ياأم المعتصم

    مريم.. ذاكرة الشوق والوجع.

    http://omaniaa.co/showthread.php?t=30902

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م