يحير ذاك الفجر الساكن واليوم الشارد
وتبقى الذكرى للوجع قائمة
زهرة الاحلام
روح هائمة تلتقط من الغياب حروف تغرقنا بمعانيها
زادك الله ابداعآ ورقي ووهبك كل السعادة
تقديري
يحير ذاك الفجر الساكن واليوم الشارد
وتبقى الذكرى للوجع قائمة
زهرة الاحلام
روح هائمة تلتقط من الغياب حروف تغرقنا بمعانيها
زادك الله ابداعآ ورقي ووهبك كل السعادة
تقديري
الفضاء واسع ..
حروف الضاد اقل من الثلاثين
الحرف ميقات يزلزل الابجدية
تزيد الاوقات والارض تضيق
املك الحروف اطوع المعاني
عشقي لا يتسكع بالكتابة مجني وجاني
twt>hrb_yf
v
http://omaniaa.co/showthread.php?t=106277
.
صديقتي ..
أنقى الأزهار في بُستانِ الصداقة .. ( حُلم ) ♥!
♥♥
" قُل لن يُصيبنا إلا ما كتبَ اللهُ لنا "
يا الله ..
راحةً تملئُ قلبي ، و قلوبَ أحبتي ..
و قلبَ كُلُ مَن يعيش في الجانبِ المُظلمِ مِنَ الحياة !
المدير العام للشؤون الثقافية والأدبية ورئيس رواق الشعر والخواطر والقصص والشيلات
هلا فيك زهره ..
الفقد مؤلم جدا اذا كان لفتره فقط فمابالك بالفقد الأبدي ..!!
بالتأكيد سيكون اكثر ايلاما للقلب وكل جواره
الف شكر لعزف قلمك رغم لوعة الشجن به .. كل الود لك مني
نحن ..
لانرتب أماكن الاشخاص في قلوبنا ..أفعالهم ..
هي من تتولى ذلك..!
صديقتي ..
أنقى الأزهار في بُستانِ الصداقة .. ( حُلم ) ♥!
♥♥
" قُل لن يُصيبنا إلا ما كتبَ اللهُ لنا "
يا الله ..
راحةً تملئُ قلبي ، و قلوبَ أحبتي ..
و قلبَ كُلُ مَن يعيش في الجانبِ المُظلمِ مِنَ الحياة !
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
زهرة الأحلام .. هلا فيك
الفراق قدر كتب في صحيفة كل منا
قد تلهينا الحياة لكن سيظل الأمل كبيرا بلقاء قادم
أسأل المولى أن يكتب لكما لقاءا قريبا بالدنيا قبل الآخرة
كلمات رغم الشجن المحملة به إلا انها جملة جدا
بوركت الأنامل ..
ودي وخالص التقدير
أريج الرياحين
مريم
يافرحة عمري وسنيني.. سألت رب الكون يحفظك لي
♡♡
صديقتي ..
أنقى الأزهار في بُستانِ الصداقة .. ( حُلم ) ♥!
♥♥
" قُل لن يُصيبنا إلا ما كتبَ اللهُ لنا "
يا الله ..
راحةً تملئُ قلبي ، و قلوبَ أحبتي ..
و قلبَ كُلُ مَن يعيش في الجانبِ المُظلمِ مِنَ الحياة !
مرحبا يا مبدعة الحرف
رحم الله صديقتك واسكنها فسيح جناته
وهذه سنة الحياة
كلنا عنها راحلون
وتبقى ذكراهم خالدة بالاذهان
شكرا لجمال بوحك
تحياتي لك
تعامل مع هذه الحياه
وكأنك ممسك بوردة ذات لون ومنظر ورائحة جميلة
تستنشق شذاها وتحذر شوكها وأنت ممسك بها
صديقتي ..
أنقى الأزهار في بُستانِ الصداقة .. ( حُلم ) ♥!
♥♥
" قُل لن يُصيبنا إلا ما كتبَ اللهُ لنا "
يا الله ..
راحةً تملئُ قلبي ، و قلوبَ أحبتي ..
و قلبَ كُلُ مَن يعيش في الجانبِ المُظلمِ مِنَ الحياة !
زهرة الأحلام
موجعة حروفك ومازالت أطيافها معي
ومازلت إلى الأمس القريب أرسل لها رسائل اشتياق ووله إلى هاتفها
رغم يقيني أنها لن تجيب ويؤلمني أن أقرأ الرسائل ولا أمر على اسمها
لأعترف لها أنني وحيدة بدونها وأنني في أشد حالات حزني وهي بعيدة عن ناظري
لذا كلما أخلو بنفسي اتصفح هاتفي وأبعثر صورك وأحضنها
مريم يارفيقتي
وهل يبقى للحديث حكايا بعد رحيلك ياصديقتي
تغيرت جدا، لم أعد تلك الروح التي عرفها الجميع
هناك غصة في القلب ودمعة في مقلتي بعثرها الحنين والغياب
لم أعد أستوعب أنكِ رحلتي عن دنياي وللأبد
مريم
هناك شوقا يغتالني هذا الصباح ويزلزل كياني.. كم أفتقدكِ.. رحمكِ الله ياأعز ناسي
زهرة الأحلام
عذرا منكِ لم أتاملك نفسي وأنا أقرأ حروفك
فلن يشعر بالفقد إلا من عاشه
رحم الله موتى المسلمين
كنت هنا مررت وفي قلبي غصة
احترامي لكِ..
[CENTER][B][SIZE=4]صديقتي .. رفيقتي.. كم يجتاحني الشوق إليك .. الملم ذكرياتنا وحكايتنا اليومية واحتفظ بها في الذاكرة.. كلما اشتقت إليك أتيت إليها مقبلة أحضنها وله لك .. رحمك الله ياأم المعتصم
مريم.. ذاكرة الشوق والوجع.
http://omaniaa.co/showthread.php?t=30902
غاليتي / وداد ..
و يبقى الوصل ما بيننا و إن رحلوا هو " الدعاء "
و نمسح دمعنا من عيننا فَهم لو كانوا بيننا لا يطيقون دموعنا الحزينة
فتبقى الذكرى الخالدة و القلب مسكنهم و لقائهم في جنة النعيم ..
يروق لي بوحك غاليتي و إن كان ذا شجن
تسلمي لجمال مروركـ .. اسعدكـ الرحمن
صديقتي ..
أنقى الأزهار في بُستانِ الصداقة .. ( حُلم ) ♥!
♥♥
" قُل لن يُصيبنا إلا ما كتبَ اللهُ لنا "
يا الله ..
راحةً تملئُ قلبي ، و قلوبَ أحبتي ..
و قلبَ كُلُ مَن يعيش في الجانبِ المُظلمِ مِنَ الحياة !