قائمة المستخدمين المشار إليهم

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 28

الموضوع: أترحلي .. و القلب أنتي توأمه .. !

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو خاص الصورة الرمزية بتار
    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    الدولة
    الريـــاض
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,896
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)

    يحير ذاك الفجر الساكن واليوم الشارد
    وتبقى الذكرى للوجع قائمة

    زهرة الاحلام
    روح هائمة تلتقط من الغياب حروف تغرقنا بمعانيها
    زادك الله ابداعآ ورقي ووهبك كل السعادة
    تقديري
    الفضاء واسع ..

    حروف الضاد اقل من الثلاثين
    الحرف ميقات يزلزل الابجدية
    تزيد الاوقات والارض تضيق
    املك الحروف اطوع المعاني
    عشقي لا يتسكع بالكتابة مجني وجاني
    twt>hrb_yf
    v
    http://omaniaa.co/showthread.php?t=106277



    .



  2. #2
    روح السبلة الصورة الرمزية زهرة الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    الدولة
    ربما في الخيال !
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    19,845
    Mentioned
    4 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بتار مشاهدة المشاركة

    يحير ذاك الفجر الساكن واليوم الشارد
    وتبقى الذكرى للوجع قائمة

    زهرة الاحلام
    روح هائمة تلتقط من الغياب حروف تغرقنا بمعانيها
    زادك الله ابداعآ ورقي ووهبك كل السعادة
    تقديري
    اخي / بتار ..
    شكراً لمروركـ الجميل
    اسعدكـ الرحمن ~


    صديقتي ..
    أنقى الأزهار في بُستانِ الصداقة .. (
    حُلم ) !



    ♥♥

    " قُل لن يُصيبنا إلا ما كتبَ اللهُ لنا "


    يا الله ..
    راحةً تملئُ قلبي ، و قلوبَ أحبتي ..
    و قلبَ كُلُ مَن يعيش في الجانبِ المُظلمِ مِنَ الحياة !






  3. #3

    المدير العام للشؤون الثقافية والأدبية ورئيس رواق الشعر والخواطر والقصص والشيلات


    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    فهالدنيا
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    62,117
    Mentioned
    54 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    هلا فيك زهره ..
    الفقد مؤلم جدا اذا كان لفتره فقط فمابالك بالفقد الأبدي ..!!
    بالتأكيد سيكون اكثر ايلاما للقلب وكل جواره
    الف شكر لعزف قلمك رغم لوعة الشجن به .. كل الود لك مني
    نحن ..
    لانرتب أماكن الاشخاص في قلوبنا ..
    أفعالهم ..
    هي من تتولى ذلك
    ..!


  4. #4
    روح السبلة الصورة الرمزية زهرة الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    الدولة
    ربما في الخيال !
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    19,845
    Mentioned
    4 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال مشاهدة المشاركة
    هلا فيك زهره ..
    الفقد مؤلم جدا اذا كان لفتره فقط فمابالك بالفقد الأبدي ..!!
    بالتأكيد سيكون اكثر ايلاما للقلب وكل جواره
    الف شكر لعزف قلمك رغم لوعة الشجن به .. كل الود لك مني
    استاذي / رايق ..
    شكراً لمروركـ الجميل
    اسعدكـ الرحمن ~


    صديقتي ..
    أنقى الأزهار في بُستانِ الصداقة .. (
    حُلم ) !



    ♥♥

    " قُل لن يُصيبنا إلا ما كتبَ اللهُ لنا "


    يا الله ..
    راحةً تملئُ قلبي ، و قلوبَ أحبتي ..
    و قلبَ كُلُ مَن يعيش في الجانبِ المُظلمِ مِنَ الحياة !






  5. #5
    مثالي السبلة الصورة الرمزية أريج الرياحين
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    صحار ياحبي لها
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    13,432
    Mentioned
    10 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    زهرة الأحلام .. هلا فيك
    الفراق قدر كتب في صحيفة كل منا
    قد تلهينا الحياة لكن سيظل الأمل كبيرا بلقاء قادم
    أسأل المولى أن يكتب لكما لقاءا قريبا بالدنيا قبل الآخرة
    كلمات رغم الشجن المحملة به إلا انها جملة جدا
    بوركت الأنامل ..
    ودي وخالص التقدير
    أريج الرياحين


    مريم

    ‏يافرحة عمري وسنيني.. سألت رب الكون يحفظك لي

  6. #6
    روح السبلة الصورة الرمزية زهرة الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    الدولة
    ربما في الخيال !
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    19,845
    Mentioned
    4 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريج الرياحين مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    زهرة الأحلام .. هلا فيك
    الفراق قدر كتب في صحيفة كل منا
    قد تلهينا الحياة لكن سيظل الأمل كبيرا بلقاء قادم
    أسأل المولى أن يكتب لكما لقاءا قريبا بالدنيا قبل الآخرة
    كلمات رغم الشجن المحملة به إلا انها جملة جدا
    بوركت الأنامل ..
    ودي وخالص التقدير
    أريج الرياحين
    غاليتي / اريج ..
    شكراً لمروركـ الجميل
    اسعدكـ الرحمن ~


    صديقتي ..
    أنقى الأزهار في بُستانِ الصداقة .. (
    حُلم ) !



    ♥♥

    " قُل لن يُصيبنا إلا ما كتبَ اللهُ لنا "


    يا الله ..
    راحةً تملئُ قلبي ، و قلوبَ أحبتي ..
    و قلبَ كُلُ مَن يعيش في الجانبِ المُظلمِ مِنَ الحياة !






  7. #7
    كاتبة خواطر في السبلة العُمانية الصورة الرمزية اسطورة لن تتكرر
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    بين نبض حكاية ودمعة فرح
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    18,977
    Mentioned
    49 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    مرحبا يا مبدعة الحرف
    رحم الله صديقتك واسكنها فسيح جناته
    وهذه سنة الحياة
    كلنا عنها راحلون
    وتبقى ذكراهم خالدة بالاذهان

    شكرا لجمال بوحك
    تحياتي لك

    تعامل مع هذه الحياه
    وكأنك ممسك بوردة ذات لون ومنظر ورائحة جميلة
    تستنشق شذاها وتحذر شوكها وأنت ممسك بها



  8. #8
    روح السبلة الصورة الرمزية زهرة الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    الدولة
    ربما في الخيال !
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    19,845
    Mentioned
    4 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة لن تتكرر مشاهدة المشاركة
    مرحبا يا مبدعة الحرف
    رحم الله صديقتك واسكنها فسيح جناته
    وهذه سنة الحياة
    كلنا عنها راحلون
    وتبقى ذكراهم خالدة بالاذهان

    شكرا لجمال بوحك
    تحياتي لك
    غاليتي / اسطورة ..
    شكراً لمروركـ الجميل
    اسعدكـ الرحمن ~


    صديقتي ..
    أنقى الأزهار في بُستانِ الصداقة .. (
    حُلم ) !



    ♥♥

    " قُل لن يُصيبنا إلا ما كتبَ اللهُ لنا "


    يا الله ..
    راحةً تملئُ قلبي ، و قلوبَ أحبتي ..
    و قلبَ كُلُ مَن يعيش في الجانبِ المُظلمِ مِنَ الحياة !






  9. #9
    مثالي السبلة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    بين ابجديات الحرف
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,300
    Mentioned
    14 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    زهرة الأحلام
    موجعة حروفك ومازالت أطيافها معي
    ومازلت إلى الأمس القريب أرسل لها رسائل اشتياق ووله إلى هاتفها
    رغم يقيني أنها لن تجيب ويؤلمني أن أقرأ الرسائل ولا أمر على اسمها
    لأعترف لها أنني وحيدة بدونها وأنني في أشد حالات حزني وهي بعيدة عن ناظري
    لذا كلما أخلو بنفسي اتصفح هاتفي وأبعثر صورك وأحضنها
    مريم يارفيقتي
    وهل يبقى للحديث حكايا بعد رحيلك ياصديقتي
    تغيرت جدا، لم أعد تلك الروح التي عرفها الجميع
    هناك غصة في القلب ودمعة في مقلتي بعثرها الحنين والغياب
    لم أعد أستوعب أنكِ رحلتي عن دنياي وللأبد
    مريم
    هناك شوقا يغتالني هذا الصباح ويزلزل كياني.. كم أفتقدكِ.. رحمكِ الله ياأعز ناسي
    زهرة الأحلام
    عذرا منكِ لم أتاملك نفسي وأنا أقرأ حروفك
    فلن يشعر بالفقد إلا من عاشه
    رحم الله موتى المسلمين
    كنت هنا مررت وفي قلبي غصة
    احترامي لكِ..
    [CENTER][B][SIZE=4]صديقتي .. رفيقتي.. كم يجتاحني الشوق إليك .. الملم ذكرياتنا وحكايتنا اليومية واحتفظ بها في الذاكرة.. كلما اشتقت إليك أتيت إليها مقبلة أحضنها وله لك .. رحمك الله ياأم المعتصم

    مريم.. ذاكرة الشوق والوجع.

    http://omaniaa.co/showthread.php?t=30902

  10. #10
    روح السبلة الصورة الرمزية زهرة الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    الدولة
    ربما في الخيال !
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    19,845
    Mentioned
    4 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وداد روحي مشاهدة المشاركة
    زهرة الأحلام
    موجعة حروفك ومازالت أطيافها معي
    ومازلت إلى الأمس القريب أرسل لها رسائل اشتياق ووله إلى هاتفها
    رغم يقيني أنها لن تجيب ويؤلمني أن أقرأ الرسائل ولا أمر على اسمها
    لأعترف لها أنني وحيدة بدونها وأنني في أشد حالات حزني وهي بعيدة عن ناظري
    لذا كلما أخلو بنفسي اتصفح هاتفي وأبعثر صورك وأحضنها
    مريم يارفيقتي
    وهل يبقى للحديث حكايا بعد رحيلك ياصديقتي
    تغيرت جدا، لم أعد تلك الروح التي عرفها الجميع
    هناك غصة في القلب ودمعة في مقلتي بعثرها الحنين والغياب
    لم أعد أستوعب أنكِ رحلتي عن دنياي وللأبد
    مريم
    هناك شوقا يغتالني هذا الصباح ويزلزل كياني.. كم أفتقدكِ.. رحمكِ الله ياأعز ناسي
    زهرة الأحلام
    عذرا منكِ لم أتاملك نفسي وأنا أقرأ حروفك
    فلن يشعر بالفقد إلا من عاشه
    رحم الله موتى المسلمين
    كنت هنا مررت وفي قلبي غصة
    احترامي لكِ..
    غاليتي / وداد ..
    و يبقى الوصل ما بيننا و إن رحلوا هو " الدعاء "
    و نمسح دمعنا من عيننا فَهم لو كانوا بيننا لا يطيقون دموعنا الحزينة
    فتبقى الذكرى الخالدة و القلب مسكنهم و لقائهم في جنة النعيم ..

    يروق لي بوحك غاليتي و إن كان ذا شجن
    تسلمي لجمال مروركـ .. اسعدكـ الرحمن


    صديقتي ..
    أنقى الأزهار في بُستانِ الصداقة .. (
    حُلم ) !



    ♥♥

    " قُل لن يُصيبنا إلا ما كتبَ اللهُ لنا "


    يا الله ..
    راحةً تملئُ قلبي ، و قلوبَ أحبتي ..
    و قلبَ كُلُ مَن يعيش في الجانبِ المُظلمِ مِنَ الحياة !






صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م