بتار
أيها المميز
أجبرني نصك أن أكون متواجده هنا رغم الغياب
لأقف لأصفق لك على جمال هذا النص الأنيق
هنيئا للسبلة أمثالك
قلم متفرد بالجمال ...أنحني أمام جمال كل حرف سجل هنا وطبع في قلوبنا
كن بخير
احترامي لك
بتار
أيها المميز
أجبرني نصك أن أكون متواجده هنا رغم الغياب
لأقف لأصفق لك على جمال هذا النص الأنيق
هنيئا للسبلة أمثالك
قلم متفرد بالجمال ...أنحني أمام جمال كل حرف سجل هنا وطبع في قلوبنا
كن بخير
احترامي لك
بتار.....
ومازال قلمك يتربع على عرش الجمال والاحاسيس الفخمه.....
حروووف انيقه.....سطرت باتقان وجماليه عاليه
تسلم يمينك....والف شكرلك لهكذا بوح
♡
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بتــــــــــار .. سيد الحرف
من انا من هي ..
شرقي وشرقية من الحب ويحنا
اراها مع كل فجر
تحمل انداء همس
تراني مع انسام الفجر
اراها شروق وشفق
ارى و ترى حب لاتنتهي دروبه
تختزل فصولة على الدوام
غيوم مثقلة مطرزه قطراتها
حب لاينتهي ينساب نبض
لا يرتوي جفافا وعطش
بتار .. في حضرت حرفك يلجم حرفي
فاكتفي دائما بالتمتع بجمال سكبك وروائع نزفك
ليبقى حرفك محلقا بين الزوايا .. رائع وأكثر
سلم الله نبضك والقلم
ودي وخالص التقدير
أريج الرياحين
مريم
يافرحة عمري وسنيني.. سألت رب الكون يحفظك لي
♡♡
أخي بتار ...سيد الحرف
تروض الحروف لتصبح رهينة لوصفك تجسد مشاعر متناقضة
فايهما ستختار ...أم قلوب الرجال كما يقال تتسع للكثير ههه
دائما مبدع ...عندما تسطر تحملنا في عوالمك لنجول في فكر نادر
فنحلق معك في جمال النثر ....ولن تجد حروفي عبارت لتصف ما تثر
من ألق ...شكرا لك اخي فبوجودك ووجود امثالك ما زال المكان مزدهرا ومخضرا
اسعدك المولى اخي
أبتسم وكن كالزهرة ..تشجي النفس بعطرها
تفائل وتوكل على الله...فما خاب من أليه ألتجئ
ليس للحياة معنىً...>ون هدف
بقايا حلم اختزن النبض
واسرجه الفكر
عزف على اوتارالحنين
تسربل الخيال ولاذ بالصمت
شكرا لك حلم جميل الفصول وان لم يكتمل
ترى الكلام الزين مثل المفاتيح
تقفل به أفـواهٍ وتفتح به قـــلوب
وإلاّ الكلام الشين مابه مـرابيح
تخسر به قلوبٍ وتكسب به ذنوب !