قائمة المستخدمين المشار إليهم

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 20 من 23

الموضوع: غداً أول قمة بين أوباما والعاهل السعودي بعد تأجيلها

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    المشاركات
    1,018
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليقظان بن عمان مشاهدة المشاركة
    زيارة تاريخية و جميل مناقشتها بما أن الدولتين لهما ثقل في العالم
    مثله مثل ثقل السعودية وعمان قياس بحجم الاقتصاد وعدد السكان

    ولا احد يفهم غلط لان لو فهم غلط راح يكون بحسب خارطه ثقافته

  2. #2
    عضو نشيط الصورة الرمزية سجن مؤبد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2015
    الدولة
    مسقط
    المشاركات
    924
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    أخي تبريد كيف حالك ليش معصب ..
    اولا تكلمت عن اوباما و لم أتحدث عن ملوك السعودية و تحدثت عن الصهيون و عن الشعب الامريكي ليش راضي بالسياسة الامريكية و مع هذا رميت كرهك الدفين على السلطنة ..
    و بجاوبك زيارات السلطنة لكل دول العالم لا تميز بينهم و رسالتها الأولى هي ( السلام و الأمن العالميين ).. و الاتفاق النووي الاخير هو اقرب مثال قد جنب المنطقة حروبا نووية و كارثية ..

    ملاحظة : يوجد اختلاف بين من يزور دول ل سبب السلام و من يقوم بزيارة دول لغرض دعم طرف على حساب طرف أخر .

  3. #3
    عضو نشيط الصورة الرمزية سجن مؤبد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2015
    الدولة
    مسقط
    المشاركات
    924
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    تبريد اخوي
    مشاركاتي الاولى التي أنت علقت عليها انا ذكرت فيها ( انا ، اوباما ، داعش ، صهيون ) هل ذكرت لك احد ملوك السعودية ؟؟!
    جئت انت و ذكرت زيارات عمان للدول الكبرى ..
    فمن المناسب و الانسب ان تحاورني على ما ذكرته في مشاركتي ..
    اما الصراصير و مكب النفايات فأنا باخلاقي و بأخلاق أهل عمان أترفع بالرد عليك .. فالصراصير من ذهبوا لسوريا و العراق و ليبيا لأجل الربيع الامريكي و ما زال الربيع طويلا و صراصيره للأسف كثيرة .

  4. #4
    عضو متواصل
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    الدولة
    عمان
    المشاركات
    255
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لهفةشوق مشاهدة المشاركة
    تبريد اخوي
    مشاركاتي الاولى التي أنت علقت عليها انا ذكرت فيها ( انا ، اوباما ، داعش ، صهيون ) هل ذكرت لك احد ملوك السعودية ؟؟!
    جئت انت و ذكرت زيارات عمان للدول الكبرى ..
    فمن المناسب و الانسب ان تحاورني على ما ذكرته في مشاركتي ..
    اما الصراصير و مكب النفايات فأنا باخلاقي و بأخلاق أهل عمان أترفع بالرد عليك .. فالصراصير من ذهبوا لسوريا و العراق و ليبيا لأجل الربيع الامريكي و ما زال الربيع طويلا و صراصيره للأسف كثيرة .
    تقصد مليشيات حزب حسن زميره وقاسم سليمان جنرال الحرس البقرى ، وأبو العباس وابو الفضل النيربوني,

  5. #5
    عضو نشيط الصورة الرمزية سجن مؤبد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2015
    الدولة
    مسقط
    المشاركات
    924
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    تبريد اخوي ما زلت تغرد خارج السرب ..
    طيب ما هدف زيارة الملك السعودي لاوباما ؟؟!!
    هل هي لتغيير الوضع في سوريا ؟؟!
    أم لتقسيم سوريا لتحكم داعش و النصرة و المعارضة ؟!
    و كأنك يا أبو زيد ما غزيت ..

  6. #6
    عضو سابق في الإدارة العليا الصورة الرمزية القعقــــــاع
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    عُمـــان بلد الأمجاد
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    53,735
    Mentioned
    180 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    مقالات المدونة
    2

    الســــلام عليــــكم
    تم فتح الموضوع وحذف المشاركات والألفاظ السوقية والخارجة عن آداب الحوار
    ونتمنى الإلتزام بقيم الحوار الراقي وعدم التهجم على بعضكم البعض
    بكلمات مشينة ، فالإختلاف في الرأي
    لا يُفسد للود قضية.


    الإدارة
    التعديل الأخير تم بواسطة القعقــــــاع ; 05-09-2015 الساعة 07:51 PM

  7. #7
    عضو نشيط الصورة الرمزية سجن مؤبد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2015
    الدولة
    مسقط
    المشاركات
    924
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    جميل جدا أخي القعقاع ..
    لنستمر في الحوار الحضاري ،

    وين وصلنا ؟؟!

  8. #8
    عضو نشيط الصورة الرمزية سجن مؤبد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2015
    الدولة
    مسقط
    المشاركات
    924
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    نتمنى ان يتشارك اوباما والملك سليمان القلق بخصوص القدس….نتمنى ان ترسل طائرات التحالف العربي لتحرير القدس..نتمنى ان يفتح الملك سلمان أبواب بلاده المقدسة امام اللاجئين السوريين بدلا من ان يموتوا غرقا بحثا عن حياة في بلاد الغرب .

    لحظة لحظة هل أنا أحلم أم أتمنى .

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م