أخي تبريد كيف حالك ليش معصب ..
اولا تكلمت عن اوباما و لم أتحدث عن ملوك السعودية و تحدثت عن الصهيون و عن الشعب الامريكي ليش راضي بالسياسة الامريكية و مع هذا رميت كرهك الدفين على السلطنة ..
و بجاوبك زيارات السلطنة لكل دول العالم لا تميز بينهم و رسالتها الأولى هي ( السلام و الأمن العالميين ).. و الاتفاق النووي الاخير هو اقرب مثال قد جنب المنطقة حروبا نووية و كارثية ..
ملاحظة : يوجد اختلاف بين من يزور دول ل سبب السلام و من يقوم بزيارة دول لغرض دعم طرف على حساب طرف أخر .
تبريد اخوي
مشاركاتي الاولى التي أنت علقت عليها انا ذكرت فيها ( انا ، اوباما ، داعش ، صهيون ) هل ذكرت لك احد ملوك السعودية ؟؟!
جئت انت و ذكرت زيارات عمان للدول الكبرى ..
فمن المناسب و الانسب ان تحاورني على ما ذكرته في مشاركتي ..
اما الصراصير و مكب النفايات فأنا باخلاقي و بأخلاق أهل عمان أترفع بالرد عليك .. فالصراصير من ذهبوا لسوريا و العراق و ليبيا لأجل الربيع الامريكي و ما زال الربيع طويلا و صراصيره للأسف كثيرة .
تبريد اخوي ما زلت تغرد خارج السرب ..
طيب ما هدف زيارة الملك السعودي لاوباما ؟؟!!
هل هي لتغيير الوضع في سوريا ؟؟!
أم لتقسيم سوريا لتحكم داعش و النصرة و المعارضة ؟!
و كأنك يا أبو زيد ما غزيت ..
الســــلام عليــــكم
تم فتح الموضوع وحذف المشاركات والألفاظ السوقية والخارجة عن آداب الحوار
ونتمنى الإلتزام بقيم الحوار الراقي وعدم التهجم على بعضكم البعض
بكلمات مشينة ، فالإختلاف في الرأي
لا يُفسد للود قضية.
الإدارة
التعديل الأخير تم بواسطة القعقــــــاع ; 05-09-2015 الساعة 07:51 PM
جميل جدا أخي القعقاع ..
لنستمر في الحوار الحضاري ،
وين وصلنا ؟؟!
نتمنى ان يتشارك اوباما والملك سليمان القلق بخصوص القدس….نتمنى ان ترسل طائرات التحالف العربي لتحرير القدس..نتمنى ان يفتح الملك سلمان أبواب بلاده المقدسة امام اللاجئين السوريين بدلا من ان يموتوا غرقا بحثا عن حياة في بلاد الغرب .
لحظة لحظة هل أنا أحلم أم أتمنى .