قائمة المستخدمين المشار إليهم

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 46

الموضوع: نهاية شهر العسل

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو نشيط الصورة الرمزية سجن مؤبد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2015
    الدولة
    مسقط
    المشاركات
    924
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    يا ملهم يا صديقي ..
    اولا كلنا عمانيين و كلنا خايفين على الوطن حتى لو كان البترول مش نازل سعره و السياحة قايمه بدورها ..
    لازم التناقش و ايجاد الحلول .. فنحن لسنا بكراسي صامتة أو مجرد قراء ( بضم القاف ) ..

    ادخل تويتر فأعضاء مجلس الشورى الان اغلبهم من فئة الشباب و الحمدلله الحوار معهم سهل و يشوفوا أراء الناس ..
    فيا ملهم لازم يكون لك رأي خاص بك و تكتبه ..
    مشاركاتك هنا احترمها و اقدرها فالرأي و الرأي الاخر متواجدان دائما .
    الفرق بين العرب والغرب هو فقط بالنقطة ؟
    فهم غرب ، ونحن عرب.. أرأيتم ؟
    فقط بالنقطة .
    وهم شعب يختار ، ونحن شعب يحتار ، نفس النقطة مجدداً !! وهم تحالفوا ، والعرب تخالفوا عادت النقطة مرة أخرى .
    هم وصلوا لمستوى الحصانة ، والعرب مازالوا في مستوى الحضانة وما زال العرب يعاني من النقطة .

  2. #2
    مميز شهر مارس للسبلة العامة والشباب الصورة الرمزية يحيائي10
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    ولاية السيب
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,228
    Mentioned
    6 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    مقالات المدونة
    1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطلع الاشراق مشاهدة المشاركة
    { وَمَا مِنْ دَابَّة فِي الْأَرْض إِلَّا عَلَى اللَّه رِزْقهَا }
    لو عندنا يقين بان رزقنا مكتوب لا محاله سنعيش سعدااااااء


    الف شكر لك
    سأعيش مثل الكتاب
    هادئٍ بطبعي
    لكنني سخيا بافكاري
    رفيقا بمن يحملني
    ويسبر أغواري

    يحيائي10

  3. #3
    vip السبلة الصورة الرمزية احساس روح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    الدولة
    ♥سلطنة الاحساس♥
    المشاركات
    62,779
    Mentioned
    4 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    مقالات المدونة
    2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحيائي10 مشاهدة المشاركة
    لو عندنا يقين بان رزقنا مكتوب لا محاله سنعيش سعدااااااء


    الف شكر لك
    بس الانسان ياخذ بالاسباب ما صح؟؟؟!
    الرزق على الله
    بس الله طلب منا التوكل وطلب الرزق والاخذ بالاسباب...
    اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"

  4. #4
    عضو نشيط الصورة الرمزية سجن مؤبد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2015
    الدولة
    مسقط
    المشاركات
    924
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    صباح الخير ملهم ..
    مشاركتك طيبة بس ما استفدنا منها و هذه سبلة محلية و سياسية للتناقش ..
    فرصة سعيدة خليك قريب من هنا .
    الفرق بين العرب والغرب هو فقط بالنقطة ؟
    فهم غرب ، ونحن عرب.. أرأيتم ؟
    فقط بالنقطة .
    وهم شعب يختار ، ونحن شعب يحتار ، نفس النقطة مجدداً !! وهم تحالفوا ، والعرب تخالفوا عادت النقطة مرة أخرى .
    هم وصلوا لمستوى الحصانة ، والعرب مازالوا في مستوى الحضانة وما زال العرب يعاني من النقطة .

  5. #5
    إدارة السبلـة العُمانية
    رئيسة طاقم الإداريين والمراقبين والخبراء
    الصورة الرمزية نـــــــقــــــــاء
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    عمان العز
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    78,901
    Mentioned
    120 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    المشكلة أن الإعتماد منصب على النفط ما شي إهتمام بالسياحة والزراعة بشكل أفضل حتى تغطي نقص النفط ..
    تقبلوا مروري المتواضع
    اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا

  6. #6
    إدارة السبلـة العُمانية
    رئيسة طاقم الإداريين والمراقبين والخبراء
    الصورة الرمزية نـــــــقــــــــاء
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    عمان العز
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    78,901
    Mentioned
    120 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    المشكلة أن الإعتماد منصب على النفط ما شي إهتمام بالسياحة والزراعة بشكل أفضل حتى تغطي نقص النفط ..
    تقبلوا مروري المتواضع
    اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا

  7. #7
    vip السبلة الصورة الرمزية حامي الذمار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    الدولة
    🇴🇲
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    38,472
    Mentioned
    4 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    الله يستر من الجاي ____^

  8. #8
    vip السبلة الصورة الرمزية احساس روح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    الدولة
    ♥سلطنة الاحساس♥
    المشاركات
    62,779
    Mentioned
    4 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    مقالات المدونة
    2
    ليش رابشين عماركم؟!
    بلادنا ونحاتيها
    ونريد نوقف مع حكومتنا
    نناقش ونسأل ونحاتي
    هذي بلادنا
    اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"

  9. #9
    vip السبلة الصورة الرمزية حامي الذمار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    الدولة
    🇴🇲
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    38,472
    Mentioned
    4 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح مشاهدة المشاركة
    ليش رابشين عماركم؟!
    بلادنا ونحاتيها
    ونريد نوقف مع حكومتنا
    نناقش ونسأل ونحاتي
    هذي بلادنا
    يفكرو كل الناس شسمهه

  10. #10
    vip السبلة الصورة الرمزية احساس روح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    الدولة
    ♥سلطنة الاحساس♥
    المشاركات
    62,779
    Mentioned
    4 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    مقالات المدونة
    2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ مشاهدة المشاركة
    يفكرو كل الناس شسمهه
    الظاهر كذا ........
    اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م