ما هو حزﻥ بعض الجروح ابتسامات
و ما هو وجع : كل المواجع قليلہ ! .
لا صرت حي وداخلك : زحمة اموات
من تشتكي منہ ، و من تشتكي لہ ."
ما هو حزﻥ بعض الجروح ابتسامات
و ما هو وجع : كل المواجع قليلہ ! .
لا صرت حي وداخلك : زحمة اموات
من تشتكي منہ ، و من تشتكي لہ ."
..# محد لحد ؛
والكفن م يشيل اثنين
يَ رآععي اآلثقِل کِـِﻡ صآار #ؤزنک
ﺟمٱل #ﭑللسان باﻟصمت
ﯙ ﺟمٱل #اﻟﯙجہ باﻟعباده
ﯙ ﺟمٱل #ﭑلفؤاد ﺑترڱ ﭑلحسد
ﯙ ﺟمٱل #ﭑلحال بالاﺳﺗقامه
ﯙ ﺟمٱل #ﭑﻟڱلام بالصدق
"حُباً في الله كونوا أصدقاء صالحين،أو لا تُعمّروا حُزناً في قلب أحد".
هاتوا فـؤاداً لا يحـس بمـا جـرى..هاتـوا عيونـاً لا يؤرّقهـا السهـر
هاتوا فـؤاداً لا يحـس بمـا جـرى..هاتـوا عيونـاً لا يؤرّقهـا السهـر
هاتوا فـؤاداً لا يحـس بمـا جـرى..هاتـوا عيونـاً لا يؤرّقهـا السهـر
كره مؤبد لاصحاب " الأعذار الواهيه " لاتعتذرون أفضل .
هاتوا فـؤاداً لا يحـس بمـا جـرى..هاتـوا عيونـاً لا يؤرّقهـا السهـر
هاتوا فـؤاداً لا يحـس بمـا جـرى..هاتـوا عيونـاً لا يؤرّقهـا السهـر
هاتوا فـؤاداً لا يحـس بمـا جـرى..هاتـوا عيونـاً لا يؤرّقهـا السهـر
تدري وش معنى ، اوعدك ماخليك
كذبة اوادم فـ لحظة سعاده ()</3
هاتوا فـؤاداً لا يحـس بمـا جـرى..هاتـوا عيونـاً لا يؤرّقهـا السهـر
هاتوا فـؤاداً لا يحـس بمـا جـرى..هاتـوا عيونـاً لا يؤرّقهـا السهـر
هاتوا فـؤاداً لا يحـس بمـا جـرى..هاتـوا عيونـاً لا يؤرّقهـا السهـر
اﻣﺷـي #ﺑﺛـﻗہ
وادري وراي الـف ﻋ̣̐ﯾـن
ﺻﺣﯾـح #مآﻧـي ﻋﻟـى عرش
اﻟوساﻣ̲ـﮪ #آمير ! لآكني
ارقى ﻋﻟى عرش #الآخلاق ﻣﻟــگ
شئ #جميل..
جرب أن تصلي ركعة هادئـة. . . كبر بهدوء , اركع بسكون , و أسجد طويلا , و أخبر ربك بهمك و حزنـك , حتما لن تندم سيفتح الله لك ابواب رحمته. . .
كلمة ٌ منك ولو كاذبة عمرت لي منزلاً فوق النجوم`~
هاتوا فـؤاداً لا يحـس بمـا جـرى..هاتـوا عيونـاً لا يؤرّقهـا السهـر
هاتوا فـؤاداً لا يحـس بمـا جـرى..هاتـوا عيونـاً لا يؤرّقهـا السهـر
هاتوا فـؤاداً لا يحـس بمـا جـرى..هاتـوا عيونـاً لا يؤرّقهـا السهـر