بشويش فـ قلبن جدارھ غدا هش
انعش معاليقہ وصل و انتعش بہ
لا تنزعج من كثر ماسأل وتنغش
انا لياا حبيت من قلب / نشبہ ♡"
بشويش فـ قلبن جدارھ غدا هش
انعش معاليقہ وصل و انتعش بہ
لا تنزعج من كثر ماسأل وتنغش
انا لياا حبيت من قلب / نشبہ ♡"
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
گن رآقياً في آفعآلگ آجعل لگ قيمھ
في قلوب آلنآس آن لم يگن حباً فليگن
#آحترآماً ...<3
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
حلو كلامك
^ ^
هكذا أنا . . .
أحترم نفسى وأعتز بكرامتى .
لا أحب أن أفرض نفسى على أحد .
فقط أنسحب بهدوء عندما أشعر أنه لم يعد لى مكان
يآرب ..
علمني ‘ كييف أعفو ، ، ولآ تعلمني كيف ..أنتقم !
يآرب اعطني إبتسآآمه / لآ تغييب !
وحـ ز ز ز ز ن ، لآ يدوووم ! ~
لا تآخّذِ روحَي مْن جّسدِي . . إلاّ و گلٌ قلبَ احّببَته رآضِّي عْنيٌ . .
ولا يحّمِل فيّه سِوآ << ذگِرىّ طيبّه } عآشّهآ مِعّي . . !
يآرب .
لاتنفعل من اي شخص يتجاهلك
أو يتكبر عليك.....كل ما عليك فعله أن تستخدم القاعده المكتوبةعلى مرآة
السيارة التي تقول : الأشياء التي تشاهدها أصغر مما تبدو في الواقع
يآرب ..
علمني ‘ كييف أعفو ، ، ولآ تعلمني كيف ..أنتقم !
يآرب اعطني إبتسآآمه / لآ تغييب !
وحـ ز ز ز ز ن ، لآ يدوووم ! ~
لا تآخّذِ روحَي مْن جّسدِي . . إلاّ و گلٌ قلبَ احّببَته رآضِّي عْنيٌ . .
ولا يحّمِل فيّه سِوآ << ذگِرىّ طيبّه } عآشّهآ مِعّي . . !
يآرب .
صرت ثآني
منت ذإك الأولآني ,
ي حسافه غيروك *
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
لايهمني من تكلم وراء ظهري.....
فيكفيني أنه يخرس عندما يلمح قدومي
يآرب ..
علمني ‘ كييف أعفو ، ، ولآ تعلمني كيف ..أنتقم !
يآرب اعطني إبتسآآمه / لآ تغييب !
وحـ ز ز ز ز ن ، لآ يدوووم ! ~
لا تآخّذِ روحَي مْن جّسدِي . . إلاّ و گلٌ قلبَ احّببَته رآضِّي عْنيٌ . .
ولا يحّمِل فيّه سِوآ << ذگِرىّ طيبّه } عآشّهآ مِعّي . . !
يآرب .
يشبعوبك ,
مآ دروآ عن عيوبك '
ياللي عني ابعدوك *!
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
روح و مآبي اي طاري
لﻷسف خاب اختياري
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).