عزيزتي بقايا روح
ابدعتي بنثرك ونصك اخذني بعيدا بين كلماته
دمتي متألقة غاليتي
عزيزتي بقايا روح
ابدعتي بنثرك ونصك اخذني بعيدا بين كلماته
دمتي متألقة غاليتي
آنا مُجرد شخصيہ عابرهہ سَـ ترحَل فيّ أيّ وقت سَـ ينساها آلزمن وآلبشر لن يتذگرني الا من گنت لہ ذگرىٰ جميلہ ♪
https://almajd44.sarahah.com/
شكرا
للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
انعشتنا رشة الماء تلك
كم هي خاطرة جميلة .. والاجمل ان لا تستسلم للالم وللياس فالقادم اجمل بإذن الله
واقتبس من النهاية بعض الاسطر الايجابية لنعود جميعا لسعادة والمرح لننثر من حولنا الطاقة الايجابية ونقول لا شي مستحيل
"عدت لنفسي لمرحي لضحكتي
عدت وعادت البسمة ع شفاتي
انطلقت الى عالم أرحب واوسع فلك الحمد ربي اني لم أغرق
لم تكن سوى رشة ماء عادتني الى عالمي،،،،،،،"
فالتسعدي بعالمك اخيه.. لك التوفيق وسعادة
شكرا
للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
كم تكون الحياة صعبة عندما تجعلنا نرتوي ممن احببنا كؤوس من الألم
ولكن يجب أن نتيقن بأن القادم أجملٌ بلا شك
كنتُ هنا بين حروفك الجميلة التي عانقت مشاعري
دمتٍ بخير
...
لـ نفسي
خالفي الورد وأزهري في كل الفصول
إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸
...
شكرا
للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
/
بمجرد أنكِ دحضتي الماضي بكل آلامه وحاصرتي ذاتك بين زوايا حاضرك فأنت انثى تستحقين وسام استحقاق الأفضلية فلا عجب ان تتجادل الاحلام وتثير معمعة امام عتباتك ايهما يلامس واقعك اولا..
لك قلم يستحق الانحناء له،،
خالص الود والتحايا،،
----------إلهي----------
"..اسمح لي بأن تمتلئ يدايَ بالإحترام..
وأن تلآمس الأشياء التي خلقتها..
ابعث القوة في سمعي لكي تسمع صوتك ..
إجعلني حكيماً لكي أتعرف على العلم الذي وضعته سراً في كل لوح.. وكل حجر..
أبحثُ عن قوة ولكن ليس من أجل مغالبة إخوتي..
وإنما لكي أتفوق على أكبر أعدائي.. على ذاتي"..
شكرا
للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
رائع ذلك الانسكاب
النثري الراقي وسلاسة كلماتك
وجميل هو التفكير لطي الماضي
الف تحية لك