استاذة ورد ،،،،
ماذا نقول امام هذا الجمال !!!
لاشيء سوى الصمت
ابهرتنني كلماتك فلجمت لساني
تقبلي مروري الصامن
استاذة ورد ،،،،
ماذا نقول امام هذا الجمال !!!
لاشيء سوى الصمت
ابهرتنني كلماتك فلجمت لساني
تقبلي مروري الصامن
شكرا
للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
الاستاذة ورد القرنفل .. رغم تاخر الدخول ..اضم اعجابي بماقرات من كلمات ابهرت ذائقتي وشغفي ..احيي ابداعك ودمت متالقة .
عجبت لنصك الأخاذ رائعة يا ورد عندما تشبعين الحرف معنى سعيدة بمروري هنا يعطيك العافية
لا تقحم احساسگ فبعض المتآهآت
وخلّگ مَ تعلم !! حتى لو گنت تَعلم .. !
وعشآن تتفآدى جروح وخسآرآت
سطَح علآقآتگ مع الناس تَسلم .. !
ضيّ الشمس سابقا
مساء السعاده
كما عهدتكِ قلم مبدع وكلمات تلامس القلب...
جميله ما خطت اناملك ورد..
جاري الكتابه...
ماشاء الله اختي طلعتي مميزة في الخواطر.. بالتوفيق ان شاء الله واصلي ابداعاتك
لا تأسفن على غــــدر الزمان لطالما ... رقصت على جثـث الأسود كـــلاب
لاتحسبن بغدرها تعلو على أسيادها ... تبقى الأسود أسود والكلاب كلاب
ماهمني من تكــــلم من ورى ظــهــري.. المــهم إنـــه في حــضــوري ياكـــل تبــن
.
.
.
.
.
.
.
A
"الفارسي"
كل مايخص مباراة عمان والأردن 18/06/2013 في التقديم المميز