بالتوفيق للجميع
بالتوفيق للجميع
اجلدني بسياط قسوتك أكثر فما عدت اشعر فمن شدت عذابك لي واحتمالي لك نسيت انك بشر وانني رووح
❤إن قلوبنا لتحزن و إن عيوننا لتدمع و إنا على فراق فقيدتنا لمحزنون
اللهم أغفر لها و أرحمها و أعفو عنها (جدتي 17/11)
رحم الله ضحكات لا تنسى وملامح لا تغيب عن البال وحديثا" اشتقنا لسماعه رحم الله كل روح غالية تحت الثرى.
صلى ع محمد ❤
مدونتي" •·.·´¯`·.·• لصمتي حكآية ولكبريآئي روآيةة •·.·´¯`·.·•
ـ
مسسآء الخير ـ
آتمنى رؤيةة عدد كبير من آلمشآركين ـ
ب التوفيق لكل المشآركين ـ
شكرآ لكِ دلوعه ـ
’*,
حُ لمِ ي |! ..
أنْ أَخْرِجَ مِنْ هَذّهِ الحَيَاةَ
بِنفسِ النَقَاءِ الذِي جئتُ بِهِ إليها ..
’*,
،،
تعترينيْ ملآمِحُ آلإشتِهـآء
لشئ معلقِ بينَ أطرآفِ آلسمـآء
غـنيـةَ و مُستغنيـة ، كـآفية و مُكتفيـة بْ الله ✿
❤إن قلوبنا لتحزن و إن عيوننا لتدمع و إنا على فراق فقيدتنا لمحزنون
اللهم أغفر لها و أرحمها و أعفو عنها (جدتي 17/11)
رحم الله ضحكات لا تنسى وملامح لا تغيب عن البال وحديثا" اشتقنا لسماعه رحم الله كل روح غالية تحت الثرى.
صلى ع محمد ❤
مدونتي" •·.·´¯`·.·• لصمتي حكآية ولكبريآئي روآيةة •·.·´¯`·.·•
نتمنى المزيد من المشاركات
وبالتوفيق لجميع المشاركين
كم اشتقت اليك يا أمي
رحمك الله يا الغالية وطيب ثراك
ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا