قائمة المستخدمين المشار إليهم

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 65

الموضوع: مقتل 45 جنديا من جنود الامارات في اليمن

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    vip السبلة الصورة الرمزية احساس روح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    الدولة
    ♥سلطنة الاحساس♥
    المشاركات
    62,779
    Mentioned
    4 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    مقالات المدونة
    2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رد اعتبار مشاهدة المشاركة
    معك بكل تأكيد برأيك الشخصي بخصص الأمارات والبحرين
    وهذا هو الواقع أما أن إيران تشكل رعب لأمريكا فهذا أخالفك فيه فليست خرد إيران ولا يخفى علي أي أحد التحالف العملي بين الدولتين بالعراق فالجندي الإيراني قاتل جنبا إلى جنب مع صديقه الأمريكي لأحتلال العراق وهذا شاهد ومعروف فكل المليشيات التى تحكم العراق الأن قدمت من إيران بقيادة إيرانيه ،

    ثم أن الأهم بأن امريكا لا تستطيع خوض أي حرب خلال الفتره الحاليه إقتصاديا وعسكريا بسبب الخسائر الكبيرة بالعراق ،
    اخي الفاضل امريكا لو حبت تدخل امريكا
    ما اتدخلها بجنودها واتكلف نفسها واتخسر مره
    بالعكس
    اتروح واتسوي كما سوريا
    واتقولهم هذلاك كفار روحوا قتلوهم
    وايروحوا المسلمين يقتلوا اخوانهم المسلمين
    كما باقي الدول
    الان ف سوريا والعراق واليمن
    وهنا لا اقصد اي طرف ولا اقول طرف مخطئ وطرف لا
    ولا انزه ايران
    كلهم مع بعض..........
    اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"

  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    المشاركات
    1,018
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح مشاهدة المشاركة
    اخي الفاضل امريكا لو حبت تدخل امريكا
    ما اتدخلها بجنودها واتكلف نفسها واتخسر مره
    بالعكس
    اتروح واتسوي كما سوريا
    واتقولهم هذلاك كفار روحوا قتلوهم
    وايروحوا المسلمين يقتلوا اخوانهم المسلمين
    كما باقي الدول
    الان ف سوريا والعراق واليمن
    وهنا لا اقصد اي طرف ولا اقول طرف مخطئ وطرف لا
    ولا انزه ايران
    كلهم مع بعض..........
    تفضل من مع من مع العلم ان كل الي شفتهم من سوريين داعمين لبشار

    السعودية تقرر عدم ترحيل أي سوري مقيم حتى لو كان مخالفاً
    السبت 17 ديسمبر 2011 - الأنباء

    الرياض ـ يو بي آي: قالت مصادر سعودية رسمية امس ان السلطات السعودية قررت عدم ترحيل اي مواطن سوري مقيم على اراضيها حتى لو انتهى تصريح الاقامة الخاص به.

    وقالت المصادر التي فضلت عدم ذكر هويتها ان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز امر باستثناء السوريين من الترحيل او المساءلات القانونية او المخالفات التي يتعرض لها عادة الوافدون الى المملكة ممن انتهت مدة اقامتهم.

    وأرجعت السبب الى «الاوضاع التي تعيشها سورية وعقب ورود معلومات تفيد بتعرض عدد من السوريين العائدين من الخارج الى عمليات اعتقال وتعذيب».

    ولفتت الى ان هذا الاجراء ينطبق على كل من يحمل الجنسية السورية داخل السعودية سواء كان يعمل في القطاع العام او الخاص.

    يشار الى ان عدد الجالية السورية في السعودية يبلغ نحو 600 الف.

    http://www.alanba.com.kw/ar/arabic-i...225/17-12-2011


    وزارة العمل السعودية تعفي السوريين من الترحيل والباقون يطبق بحقهم الترحيل

    أكد مسؤول في وزارة العمل السعودية أن السوريين الذين سيتم استثناءهم من تطبيق أنظمة العمل عليهم في الحملة الأمنية المشتركة بين وزارة العمل والجوازات والداخلية المقررة مطلع الأسبوع المقبل برئاسة وزير العمل عادل فقيه هم الحاملون لتأشيرات زيارة بعام 1434 هـ، أي قبل الوضع السياسي الذي تشهده سوريا حالياً.



    ونقلت صحيفة "عين اليوم" السعودية عن مصلح السفري نائب مدير إدارة التفتيش بمنطقة مكة إن هؤلاء لهم وضعهم الخاص، لكن لا يعفى من يحملون تأشيرات زيارة ابتداء من تاريخ 1435 إلى هذا العام الجاري، فهؤلاء يتم اتخاذ إجراءات نظام العمل بحقهم، وفي حال رصد أي مخالفة عليهم داخل المنشأة يتم تغريم صاحب العمل، بحسب المادة 33 في نظام العمل التي تقتضي تشغيل عامل دون رخصة عمل.

    وقال "السفري" إن باقي الإجراءات التي تتعلق بترحيل العامل والعقوبات الأخرى من أي جنسية كانت عن طريق وزارة الداخلية، وذلك ضمن خطة مدروسة من قبل الجهات المشاركة في الحملات، وسيتم تطبيق ذلك على جميع المخالفين الذين يحملون إقامات نظامية وغير نظامية ومن يعملون لدى الغير.



    ويأتي ذلك بعد أيام من إعلان المدير العام للجوازات في السعودية اللواء سليمان اليحيى إن "أي مُخالف لأنظمة البلاد سيُعامل بحزم، ويُرحل فوراً، حتى وإن كان من الدول التي تشهد صراعات مثل سوريا".



    وقال "اليحيى" أيضاً "يُخيًر السوريون المخالفون حول الدولة التي يريدون الذهاب إليها".



    ويعيش في السعودية، أكبر مصدر للنفط في العالم، أكثر من 10 ملايين وافد أجنبي يتقاضى الكثير منهم رواتباً متدنية ويعملون في مهن يدوية يعزف المواطنون السعوديون عن العمل بها رغم نسب البطالة المرتفعة في دولتهم.



    وزادت أعداد السوريين في السعودية منذ بدء الصراع في بلادهم قبل حوالي أربع سنوات.

    http://arabic.arabianbusiness.com/po.../#.VewZ5H19jIU

    فالخمبقه الاعلامية و بربرة السياسيين اضرب بها عرض الحايط وشوف الواقع

  3. #3
    عضو متواصل
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    الدولة
    عمان
    المشاركات
    255
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح مشاهدة المشاركة
    اخي الفاضل امريكا لو حبت تدخل امريكا
    ما اتدخلها بجنودها واتكلف نفسها واتخسر مره
    بالعكس
    اتروح واتسوي كما سوريا
    واتقولهم هذلاك كفار روحوا قتلوهم
    وايروحوا المسلمين يقتلوا اخوانهم المسلمين
    كما باقي الدول
    الان ف سوريا والعراق واليمن
    وهنا لا اقصد اي طرف ولا اقول طرف مخطئ وطرف لا
    ولا انزه ايران
    كلهم مع بعض..........
    للإسف هذا هو الواقع وأغلب الحروب الحاصله الأن يراد منها أما التطويل لأطول مده أو إبقاء الظلم علي الأخرين كحقد طائفي أو حاكم ظالم مضطهد لفئه معينه من شعبه.
    الشعوب لو وجدت العدل والمساواه والحقوق الإنسانيه لما ثارت علي الظلم ، فهل الشعوب العربية لو وجدت شيئا من العدل والأنصاف هل قامت وثارت علي الظلم ،
    طبعا مع أختلافى إلا أنه الواقع للأسف.
    البشر هم البشر عندما يجدون العدل والمساواه والتسامح لا يمكن أن يثورو علي أوطانه ولكن عندما يظهر الظلم والأضطهاد والفساد والقتل علي الهويه وإستهداف طائفه أو فئه ، سيسعى للدفاع وإحقاق الحق وإزالة الظلم .
    وتبقى وجهات نظر ،

    ستبقى أن كل هذه الثورات المسببه لهذه الحروب الحاصله هى واقعت ظلم وإضطهاد وإهانه الأنسان ، عندما أقدمت ضابطة شرطه بإستخدام أداه القانون لظلم إنسان بدل أن تكون أداه لحمايه الأنسان ،
    ولا داعي لذكر الحادثه فالكل يعرفها .

  4. #4
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    المشاركات
    1,018
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح مشاهدة المشاركة
    لو ايران ما قويه
    كانت ما اتسوي كل هذا الرعب لامريكا
    وما اعتقد برأي الشخصي الامارات والبحرين وحدهن ايقدرن يستردن اي شي
    اساسا عيب ان الدولتين يدخلون في مواجهة ضد دولة متخلفه عسكريا مثل ايران والي تعتبر اقل تطور من اليمن عسكريا بحقب ضوئيه

    لكن قلت البلدين وحطيت اماراتستان او بحرينستان للي يسبق منهم عليها وما يفصلهم الا الخليج العربي


  5. #5
    عضو متواصل
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    الدولة
    عمان
    المشاركات
    255
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تبريد2 مشاهدة المشاركة
    هل تتوقعون ان الامارات تفعلها وتسترد اراضيها المحتله من ايران ( اماراتستان )



    فهم والبحرين لو يتدربون على ايران برغم ان البحرين لوحدها قادره على انهاء شي اسمه ايران وماهوب بس احتلال اراضي ( بحرينستان )

    ياخي أرحم عقول أهل الكوره الأرضيه من هذه الخيالات العلميه

  6. #6
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    المشاركات
    1,018
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رد اعتبار مشاهدة المشاركة
    ياخي أرحم عقول أهل الكوره الأرضيه من هذه الخيالات العلميه

  7. #7
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    المشاركات
    1,018
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    صحيح ان خرد ايران ما تستاهل القنابل الي تطلق عليها لكن مع الوقت بعد اجتياحها بالقوات البريه البحرينية يتم تطوير ايران بعد التخلص من الماموثات المتخلفه فيها


  8. #8
    عضو نشيط الصورة الرمزية سجن مؤبد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2015
    الدولة
    مسقط
    المشاركات
    924
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    من دخل بشيئ لايعنيه لقي شيئا لايرضيه .45 جندي من خيرة الشباب الإماراتي يقتلون وذلك لسياسات وتدخلات غير مقبولة إطلاقاً .

  9. #9
    عضو متواصل
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    الدولة
    عمان
    المشاركات
    255
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لهفةشوق مشاهدة المشاركة
    من دخل بشيئ لايعنيه لقي شيئا لايرضيه .45 جندي من خيرة الشباب الإماراتي يقتلون وذلك لسياسات وتدخلات غير مقبولة إطلاقاً .
    أنت قلتها فوجب عليك تطبيقها وهم أدري بشئوونهم منا

  10. #10
    مقتل المزيد من الجنود السعوديين على الحدود مع اليمن
    قتل عددٌ من العسكريين السعوديين بعد استهداف القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعاً في موقع الرديف العسكري السعودي، حيث شوهدت عربات الإسعاف تدخل إلى الموقع لنقل القتلى والجرحى.
    كما دمَّرت القوة الصاروخية عربة نقل للجنود كانت تقل جثث عسكريين سعوديين من موقعي مشعل والرديف بعد استهداف الموقعين




    الحقيقة دائماً تؤلم من تعوّد على الأوهام.

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م