اخي الفاضل امريكا لو حبت تدخل امريكا
ما اتدخلها بجنودها واتكلف نفسها واتخسر مره
بالعكس
اتروح واتسوي كما سوريا
واتقولهم هذلاك كفار روحوا قتلوهم
وايروحوا المسلمين يقتلوا اخوانهم المسلمين
كما باقي الدول
الان ف سوريا والعراق واليمن
وهنا لا اقصد اي طرف ولا اقول طرف مخطئ وطرف لا
ولا انزه ايران
كلهم مع بعض..........





رد مع اقتباس
قتل عددٌ من العسكريين السعوديين بعد استهداف القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعاً في موقع الرديف العسكري السعودي، حيث شوهدت عربات الإسعاف تدخل إلى الموقع لنقل القتلى والجرحى.