عھِد الوُفا . . مَاا يَملكوُنھ مخَافيفْ !
عھِد الوُفا . . مَاا يَملكوُنھ مخَافيفْ !
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
من راح يبطي ما سمع كلمهہ عتابّ
مال الرخيص بـ عين الاكرام قيمهہ
قل : للقلوب الناسيهہ تاكل تراب
غابو وعشنا . . والعواقب سليمهہ
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
سُحقاً لِـ الحُروف وتَمرُدِها .. في لحظَة [ ضُعف ] ..!!"
اللهم ازرقني نجاحا واجعلني احقق ما اريد . .
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
ن اغير حياتي من اجل شخص بل اغير الف شخص من اجل حياتيَ
ومن يذهب كان زائدا ومن يبقى فهو الاهم
وللقارئ حريہ'ةَ #الفهم”
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
دآري و دآرهہ دآر وآفين آلعروق و من هآمتن تشهد لهآ كل هآمہ ♡”
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
شكراً على قل الموآصل والأهمآل ،
وفيت يَ أغلآا : من عرفت ونكرني
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
أرفق بـ حالي كان في دينگ اسلآم .
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
دنّ الرعد من ساعہَ يعل السيول غدوف ♡
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).