"من اراد ان ينصف الناس من نفسه فليحب لهم ما يحب لنفسه"
"من اراد ان ينصف الناس من نفسه فليحب لهم ما يحب لنفسه"
ﻭَ ﻳَﺤْﺪُﺙُ ﺃﻥْ ﻧَﺸْﺘَﺎﻕَ ﻟِـ ﺑَﻌْﻀِﻨَﺎ .. ﻟَﻜِﻦّ ﺃﺳْﻮَﺍﺭَ ﺍﻟﻜِﺒْﺮِﻳَﺎﺀِ ﻋَﺎﻟِﻴَﺔ!
إن شآء الله عزيزتي!
من أحلام و من سعيدة ما أعرفهن ^_^
تصبحو على خير
سنحيا بعد كربتنا ربيعا كأننا لم نذق بالأمس مراً 🌸🍃
حاول ان تنشرها قبل أن تنام فتأخذ مثل جميع أجورهم بإذن الله.
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (من قال حين يأوي إلى فراشه: لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله اكبر،، غفرت له كل ذنوبه وخطاياه وان كانت مثل زبد البحر)
كم مره نمنا ولم نقولها رغم سهولتها
دايماً خلكم مؤمنين بشيء أسمه "العوض الحلو" وحطوه ببالكم كل مامرّيتوا بأيام صعبة بيجي عوض من ربي ينسيكم مرارة كل شيء.
مـؤلم أن يستمر الإشتياق ، رغم إنتهاء القصة
ِ
لا يمكنك أن ترى النجوم إلا في الظلام ، كذلك هم بعض الأشخاص في حياتنا لا يظهر معدنهم إلا وقت الشدة .. وفي الشدائد يتساقط الكثير .."!!!
دايماً خلكم مؤمنين بشيء أسمه "العوض الحلو" وحطوه ببالكم كل مامرّيتوا بأيام صعبة بيجي عوض من ربي ينسيكم مرارة كل شيء.
تحدث الخيانه ويصيب القلب الحرقه