الرد ع المدح
فن عجزت اتعلمه ؟
..لكن سبني وشوف الاعجاز اللغوي..*wine*
الرد ع المدح
فن عجزت اتعلمه ؟
..لكن سبني وشوف الاعجاز اللغوي..*wine*
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
الحزين ، اللي على عيوني غريب
والسعيد اللي من ٱحساسي دنا
لا تودي ف الكلام ولا تجيب
لو كسبت الكل #ماعندك. ( ٱنا ) ♡ '
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
نفوس تزعل ونعطيها من الأخـر
ونفوس تزعل ونلحقها ونرضيهـآ
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
ارتاح نفسيا اذا شفت ناس
يعانون نفس مشكلتي "̮*wine*'
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
ايه احبك و اعشقك لين انتهيك
وانتهي بك و ابتدي بك من جديد
كمّ تسوى نطقہ لسآنہ , وان رمس يا مجمُل شجونہ ♥~
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
ودي أكتب فصيح لكن أوجاعي بدو !!
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
تضيع الآزوآل لآ منّه حضر .. زوليَ ،
الله يكآفينيّ شرّ عيون : خلق الله ♪'
#لحد يمسك الريشه
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
مششطوب مآلك عندي وجود >/3 !
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
متى بوصل 30 الف مشاركه ^_´
دايماً خلكم مؤمنين بشيء أسمه "العوض الحلو" وحطوه ببالكم كل مامرّيتوا بأيام صعبة بيجي عوض من ربي ينسيكم مرارة كل شيء.