آنٺ مسآء آلخير ۈآلورد ۈآلنور ،، ۈآنٺ آلجوآب آذآ آسآلوآ #گيف_حآلگ ~
آنٺ مسآء آلخير ۈآلورد ۈآلنور ،، ۈآنٺ آلجوآب آذآ آسآلوآ #گيف_حآلگ ~
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
# طآريہ دهن آلعود و طيفہ بخوري انآ ب وآدي وهآلخلآيق ب وادي ♡.
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
نعـز بعض النآس مـن زود قـدرهہ
والمحتـرم يفرض علينـآ احترآمـهہ
المعتـبر يآخـذ من الوقــت عبــرهہ
والجآهـل اللـي مآ يثمـن كلآمـهہ
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
يآ رب يعععلق السبت"
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
الوصل طآعه و القطآعه حرآم , سنة محمّد في صحيح البخآري 3
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
, مر بيّ هاجسَگ خطآفي ع مزاج العصر مَلہوفي ♥
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
.. والندم يا ضي عيني ما يفيد مايعيد الأمس واسالني انا
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
` اللهم أنزل الصبر على كل عين بكت من مرارة الفقد
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
من رعَتـہٌ عَين اللّـہ مآ ضرّتـہ عيون آلمخَآلِيق♡
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
أشباهي الاربعين حبيت اقولكم
♥ I Love you all
طبعاً مايفهمون عربي لأن اغلبهم
امريكان واسبان وبريطانيين وأتراک وكذھ يعني☺
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).