ْ يآ سيد آلحَي نرععَآگم ، *
لؤ بعِيدنَ فِي مفآلييِگم ،
ذبذبآت آلقِلب جِدوآگم
، تشِہڕليهہ فِي تججِآديگم ،
ْ يآ سيد آلحَي نرععَآگم ، *
لؤ بعِيدنَ فِي مفآلييِگم ،
ذبذبآت آلقِلب جِدوآگم
، تشِہڕليهہ فِي تججِآديگم ،
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
" ﺈن عافوك حطوا كل العيب فيك وان حبوك خلوك اجمل ماخلق ربي . ددنياا *music* '
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
خل الثّقه بالنّفس وإحذر من القوم وإللّــي تشوفـه يجرح النّفـس خلّـه
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
والعفو يا رب لا تكتب اثوم.
. كان عبدك زل و أخطا بالكلام.|
يعل داره من هطل وبل الغيوم
.. يرضف الوسمي عليها كل عام.|
#خليفة_بن_محمد_بن_مترف
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
كل شخص لديه قلب ولكن ليس كل شخص لديه ضمير
ماذا يفعل الغياب ؟ لاشيء ابداً !
فقط يأخذ من "لا نستطيع نسيانهم"
ويقول لنا : تألموا بِشّدة !
. . . - لو عُرضت الاقدار على الانسان لاختار القدر الذي اختاره الله لہ
. - عمر بن الخطاب.
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
سده غزير ولا يبيح سده أن طالت المدة وطول حده ✔
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
. . لا تسأل فْوادي لويش اشتاق لك ؟
. . . . . لانّك عمِر والعمْر مرّة فالعمِر
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).