محشوم فگري عَن تفاگير آلٱدناس
ونفسي عَن آلھفوآت دآيم زهيدھہ♡ !
محشوم فگري عَن تفاگير آلٱدناس
ونفسي عَن آلھفوآت دآيم زهيدھہ♡ !
عِندمآ آقول :
لآ آعلم مآبي !
لآ تكذبوني ، فَ هنآككَ آشيآء
لآ آدري مآهي تأتيني فجأھ ‘)
وتجعلني هكذآ ♡̷
^^فَدَعَا رَبَّهُ أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانْتَصِرْ^^
قريبا سنكون مثلما أردنا.....
....
معجبة بنفسي وبالنسب القليلة التي أمتلكها من كل شيء ❤️
روح مرحة تهوى الحياة
ما شي حيلة......
نائب المديــر العـام للشؤون الإدارية
صباحكم يالي بالجفا تدارونه
وقل للشامتين صبراً *** فإن نوائب الدنيا تدور !
من صبح بوجهكك لقى لذة ﺎلصبح ومن فقد شوفتك كنہ ، ماصحى ♡!
شاري مزاجي : ولا أدوّر على الزله
وآخذ كلام البشر على حسن نيه
لو كل كلمة بـ حسب حسابها والله
لـ عيش كل العمر بـ أزمات نفسية...~
{ أناَ ليْ قلبُ ...
ماَ يحُــقـَـدْ.., و لاَ يحُسَد.., و لاَ يغَـــتُـــاَبـ...
لإنْ النَاسْ مَن تُخطيْ
لهاَربٍ يجُاَزيـــٌــهـاَ. .}...~
لــــــي شــــــــرف انكــــم تنورون مدونتـــــــي...
http://omaniaa.co/showthread.php?t=11490
اللهم صل و سلم على نبينا محمد....~
سبحان الله هالبنووووته كانت في بالي واليوووم شفتها^_^
....
معجبة بنفسي وبالنسب القليلة التي أمتلكها من كل شيء ❤️
روح مرحة تهوى الحياة
نَسعَى وَ نَمضِي ؛ وَ نَتعبّ وَ نَبكِي ؛
وَ يَبقَى ما اختَارهُ الله هُوَ { الخَير }
يآرب ..
علمني ‘ كييف أعفو ، ، ولآ تعلمني كيف ..أنتقم !
يآرب اعطني إبتسآآمه / لآ تغييب !
وحـ ز ز ز ز ن ، لآ يدوووم ! ~
لا تآخّذِ روحَي مْن جّسدِي . . إلاّ و گلٌ قلبَ احّببَته رآضِّي عْنيٌ . .
ولا يحّمِل فيّه سِوآ << ذگِرىّ طيبّه } عآشّهآ مِعّي . . !
يآرب .
ديروا بالكم على روحكم عدل
انا بطلع ألحين
صبري طويل.. وغيبتك .. هدت الحيل.. يابوي
وفي القــلبِ عِــتابٌ كثيرٌ وَاشتــياق أكثَر
إلا أَنّـــهَ لـن يُـقال..
رُوح مُنكَسِرّة لا تهوى الحياة
كُلما وُجِدَ التساؤل وُجِدَ الجواب