رفعت راسي من ثقه وأنت مذهول /
ما هو غرور ولا يجي فيك وسواس ،
رفعته لربي وانا دآيم .. آقول /
الله له المنة .. ولا منة الناس
رفعت راسي من ثقه وأنت مذهول /
ما هو غرور ولا يجي فيك وسواس ،
رفعته لربي وانا دآيم .. آقول /
الله له المنة .. ولا منة الناس
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
الى من يهمه غيابي
ابشره طيب و نفسي تباهاا …
#
حمد البريدي ،
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
أحب آبي و أحب أشوفه على شآن :
أرتإح من دنياي و انآ قبااااله ♡♡♡ "
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
يحدثُ أن يتمثل القلب على هيئة مَلَك ، يحدُثُ أن يتمثلَ العقلُ في صورةِ شيطان
شت لموقعع كآمل ظهر'
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
الأقفال التي نغلقها بأنفسنا على أنفسنا من الصعب جدا أن يجد الآخرون مفاتحها
الأصدقاء هم الأكثر قدرة على خلع مشاعرنا من الرغبة بالبكاء إلى الرغبة بالضحك .
أن قــآلو من بـنتہ و قلتلهم فلآن
آشوف نفسي في نظرهم زيآدة
لا هآن قدره و اللي سمآه لا هآن
ذاك الحـنون اللي غـمرنــآ ودآده
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
أبوي ; ﺎﻧت لـ قلبيٓ شَيخ . . ۈ بآقيٓ ٱلعرَب قبيلتگ.
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
مالي شبيه الا السما والسحابه
ولاا لي نقيض الا مقلد ومنسوخ
انا اكذا ما اشبه ولا اتشابه
ما ادنق الا يرتفع راسي شموخ
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).